اناقة

طرق طبيعية لتحسين مظهر البشرة وصفائها

طرق طبيعية لتحسين مظهر البشرة وصفائها

تطمح النساء للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة دائماً، لكن بالنسبة للكثيرات لا يحصلن على هذه البشرة بعد سن البلوغ. من حب الشباب الهرموني إلى تغير لون البشرة إلى البقع الشمسية، من الصعب أن تستريح البشرة من كل الأشياء التي لا يمكن التنبؤ بها. لذا، إذا كنت تبحثين عن المفتاح لتنعيم البشرة ، فاليك طرق طبيعية بسيطة لتحسين نسيج بشرتك. …

تطمح النساء للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة دائماً، لكن بالنسبة للكثيرات لا يحصلن على هذه البشرة بعد سن البلوغ. من حب الشباب الهرموني إلى تغير لون البشرة إلى البقع الشمسية، من الصعب أن تستريح البشرة من كل الأشياء التي لا يمكن التنبؤ بها. لذا، إذا كنت تبحثين عن المفتاح لتنعيم البشرة ، فاليك طرق طبيعية بسيطة لتحسين نسيج بشرتك.

طرق طبيعية لتحسين مظهر البشرة وصفائها

ابدئي باستخدام الزيوت

تعتبر المنتجات التي تعتمد على الزيوت مثالية للعناية بالبشرة لأنها تجعلها أكثر نعومة ونضارة وصحة. إذا كنت بحاجة إلى توازن أو ترطيب إضافي ، فحاولي إدخال هذه الزيوت في روتين العناية بالبشرة الليلي لتحصلي على بشرة ناعمة.

تخزين فيتامين C

مع عدد لا يحصى من الأمصال المرطبة بالفيتامين C ، ليس هناك عذر لعدم الاستفادة من مضادات الأكسدة القوية هذه في روتين العناية بالبشرة. يساعد فيتامين C على تحسين ملمس البشرة عن طريق إصلاح البشرة والدفاع عنها من الأضرار البيئية مع تقليل التصبغ والندب والبقع العمرية. إن أُدخل فيتامين C في روتين العناية بالبشرة الخاص بك الآن ، سيساعدك على إبقاء بشرتك شابة وناعمة في المستقبل.

جربي التقشير الكيميائي

على الرغم من أنه قد يبدو مخيفاً، إلا أن التقشير الكيميائي يعد علاجاً رائعًا في المنزل، إذ يساعد التقشير الكيميائي في إزالة طبقة الجلد المتضررة من أشعة الشمس، ويحفز إعادة نمو البشرة ويزيل الجلد الميت والتصبغات، كما يشجع إنتاج الكولاجين.

الابتعاد عن التوتر

التوتر يؤثر سلباً على كل جزء من جسمك تقريباً ، بما في ذلك بشرتك. فالتوتر يمكن أن يجعل البشرة أكثر إفرازاً للزيوت كما يقلل من قدرتها على محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب. للسيطرة على هذا الشعور، مارسي بانتظام تقنيات إدارة التوتر ، مثل اليوغا والتنفس العميق والتأمل .هذا يمكن أن يساعد في حالات مثل حب الشباب ، الصدفية ، الوردية ، والزهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً