تجنبي ارتداء هذه الملابس في فترة الرضاعة

تجنبي ارتداء هذه الملابس في فترة الرضاعة

تعتبر فترة الرضاعة فترة صعبة للكثير من الأمهات، خاصة في اختيار الملابس المناسبة التي تتوافق مع وضعها. من الطبيعي أن يختلف حجم الثدي ويزداد وزن الجسم، لذلك أنت بحاجة إلى اقتناء ملابس جديدة تتناسب مع وضعك الحالي. إليك سيدتي هذه النصائح التي ستساعدك خلال هذه الفترة.تجنبي ارتداء التي شيرت والملابس الضيقة حول فتحة الصدر من قطع الملابس…

تعتبر فترة الرضاعة فترة صعبة للكثير من الأمهات، خاصة في اختيار الملابس المناسبة التي تتوافق مع وضعها. من الطبيعي أن يختلف حجم الثدي ويزداد وزن الجسم، لذلك أنت بحاجة إلى اقتناء ملابس جديدة تتناسب مع وضعك الحالي. إليك سيدتي هذه النصائح التي ستساعدك خلال هذه الفترة.

تجنبي ارتداء التي شيرت والملابس الضيقة حول فتحة الصدر

alt

من قطع الملابس التي عليك تجنبها، لأنها لن تكون مناسبة لك، حيث عليك اختيار ملابس ذات أزرار أمامية مثل البلوزات والتي شيرت سهلة الفتح أو التي تتميز بطبقتين عند الصدر كي يكون من السهل الوصول إلى الثدي وإرضاع الطفل وهي تعرف بملابس الـ “nursing”.

الجمبوست

alt

تعشق السيدات مواكبة الموضة، والجمبوست من أحدث القطع الرائجة لهذا الموسم. تعتبر فترة الرضاعة من أصعب الفترات، لذلك عليك تجنب هذه القطع من الملابس إلا إذا كانت مفتوحة الصدر أو من السهل الوصول إلى الثدي لإرضاع طفلك بسهولة.

حمالة الصدر التقليدية

alt

خلال فترة الرضاعة، يجب أن تتخلي قليلاً عن بعض الملابس الجميلة مثل حمالات الصدر التقليدية، حيث عليك اختيار القطع المخصصة للمرضعات حتى تسهل عليك ارضاع طفلك بسهولة ولاتشعرك بثقل الثدي أثناء الحركة.

الملابس ذات الكتف الواحد أو المنسدلة

alt

للأسف من الصعب اختيار هذه القطع أثناء فترة الرضاعة، لأنها لن تكون مريحة ومناسبة لك، ولن تشعري بالراحة خلال ارتدائها.

يمكنك اختيار هذه الملابس إذا كنت في خرجات مع أصدقائك وبدون مرافقة طفلك حتى تكوني مواكبة لصيحات الموضة، لكن تذكري أن فترة الرضاعة من أفضل الأوقات التي تقضيها الأم مع طفلها والتي تمتّن العلاقة بينهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً