نصائح بسيطة لاختيار فستان الحمل المناسب في حفل البيبي شاور

نصائح بسيطة لاختيار فستان الحمل المناسب في حفل البيبي شاور

تهتم الحوامل بإطلالتها في المناسبات، خاصة في حفل البيبي شاور، حيث تختار موديلات جذابة لإبراز بطنها، بطريقة جذابة ومثالية. وحتى تكوني متألقة وتتميزي بإطلالة راقية إليك سيدتي هذه النصائح البسيطة والعملية التي ستمكنك من أن تكوني الأفضل في كل الحالات.لاتترددي في إضهار بطنك في حفلة البيبي شاور تحتار الأمهات في اختيار الموديل المناسب والفستان الذي يليق بها ويكون…

تهتم الحوامل بإطلالتها في المناسبات، خاصة في حفل البيبي شاور، حيث تختار موديلات جذابة لإبراز بطنها، بطريقة جذابة ومثالية. وحتى تكوني متألقة وتتميزي بإطلالة راقية إليك سيدتي هذه النصائح البسيطة والعملية التي ستمكنك من أن تكوني الأفضل في كل الحالات.

لاتترددي في إضهار بطنك

في حفلة البيبي شاور تحتار الأمهات في اختيار الموديل المناسب والفستان الذي يليق بها ويكون مناسب لأجواء الحفل. لذلك يجب أن تختاري فستان حمل محدد للجسم أو فستان ماكسي أو القصة المستقيمة أو الـ Mermaid dress أو الـ A Line لابراز حجم البطن.

تجنبي الفساتين الضيقة

قبل اقتناء الفستان، عليك تجربته حتى لايكون ضيق ومظهره غير ملائم على جسمك، خاصة منطقة البطن التي تكون حساسة خلال هذه الفترة. من الضروري أن تقومي باختيار فستان مريح وخامات لطيفة وناعمة وقابلة للتمدد، حتى لاتؤثر على صحتك سلبيًا.

لون الفستان

تختار السيدات عادة لون موحد في حفل البيبي شاور يكون متناسق مع ديكور المكان، ومناسب لنوع الجنين، فإذا كان صبي يكون الديكور باللون السماوي أو وردي إذا كانت فتاة. كما تقوم الكثيرات باختيار ألوان محايدة مثل الأبيض والذهبي والفضي.

الحذاء المناسب

في الشهور الأخيرة من الحمل تعاني الحوامل من انتفاخ الساق وتورمها، لذلك أنت بحاجة إلى اختيار حذاء مريح مسطح، لأن ارتفاع الكعب سيسبب لك الشعور بالألم. يمكنك اختيار حذاء الـ wedge shoes أو اختيار الموديل الذي يتميز بأربطة على الكاحل لتثبيت القدم داخل الحذاء.

alt

alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً