علاقة كلينتون ولوينسكي في موسم قادم من سلسلة” قصة الجريمة الأمريكية”

علاقة كلينتون ولوينسكي في موسم قادم من سلسلة” قصة الجريمة الأمريكية”

أعلنت شركة فوكس سينشري للإنتاج، استعدادها لتجديد السلسلة التلفزيونية بعنوان “قصة الجريمة الأمريكية” لموسم ثالث، حيث ستتناول قصته أحداث الفضيحة الجنسية التي ربطت الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي. ويستعد العمل الذي من المقرر صدوره في سبتمبر (أيلول) 2020، لكتاب الكاتب والمحامي الأمريكي جيفري توبين، بعنوان “المؤامرة الواسعة: القصة الحقيقية للفضيحة …




النجمة بيني فيلدشتاين التي ستقوم بدور مونيكا لوينسكي


أعلنت شركة فوكس سينشري للإنتاج، استعدادها لتجديد السلسلة التلفزيونية بعنوان “قصة الجريمة الأمريكية” لموسم ثالث، حيث ستتناول قصته أحداث الفضيحة الجنسية التي ربطت الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي.

ويستعد العمل الذي من المقرر صدوره في سبتمبر (أيلول) 2020، لكتاب الكاتب والمحامي الأمريكي جيفري توبين، بعنوان “المؤامرة الواسعة: القصة الحقيقية للفضيحة الجنسية التي كادت أن تطيح بالرئيس”، وتشارك مونيكا لوينسكي في إنتاج المسلسل الذي سيبدأ تصويره في فبراير (شباط) القادم.

وتؤدي النجمة بيني فيلدشتاين دورها في المسلسل، كما تجسد سارة بولسون دور ليندا تريب، التي قامت بتسجيل مكالمات سرية مع مونيكا لوينسكي، تتعلق بعلاقتها مع الرئيس الأسبق، الذي لم يتم حتى الآن ترشيح من يقوم بدوره.

وتستعرض السلسلة التلفزيونية “قصة الجريمة الأمريكية”، عدداً من أكثر القصص والجرائم التي أثارت الجدل وهزت المجتمع الأمريكي، حيث كانت نقطة تحول في التاريخ الحديث، ومنها محاكمة أو جاي سيمبسون، التي عرضت في الموسم الأول عام 2016.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً