العطلات من فلاي دبي تطرح باقة غنية من الوجهات الخلابة خلال عيد الأضحى المبارك

العطلات من فلاي دبي تطرح باقة غنية من الوجهات الخلابة خلال عيد الأضحى المبارك

يحرص قسم العطلات من فلاي دبي holidays by flydubai مع بدء العد العكسي لحلول إجازة عيد الأضحى المبارك، على تقديم فرصة لقضاء عطلة عيد ممتعة في الخارج فتمنحهم باقة متكاملة وفق أسعار تنافسية، تشمل تذكرة السفر ذهابا وإيابا وحجز الفنادق والرحلات السياحية عبر شبكة فلاي دبي التي تشمل أكثر من 90 وجهة. ولا يتوجب على العملاء إلا اختيار الوجهة التي…

ff-og-image-inserted

يحرص قسم العطلات من فلاي دبي holidays by flydubai مع بدء العد العكسي لحلول إجازة عيد الأضحى المبارك، على تقديم فرصة لقضاء عطلة عيد ممتعة في الخارج فتمنحهم باقة متكاملة وفق أسعار تنافسية، تشمل تذكرة السفر ذهابا وإيابا وحجز الفنادق والرحلات السياحية عبر شبكة فلاي دبي التي تشمل أكثر من 90 وجهة.

ولا يتوجب على العملاء إلا اختيار الوجهة التي يودون قضاء عطلة العيد فيها، بينما يتولى قسم العطلات من فلاي دبي كل الترتيبات، وفيما يلي بعض الوجهات الخلابة التي تشكل مقصدا مثاليا لقضاء عطلة عيد تحفر جمالها في الذاكرة والنفس:

– جورجيا

تتيح للراغبين في قضاء عطلة العيد وسط الطبيعة الخلابة والآثار التاريخية العريقة، فوجهتهم المفضلة هي تبليسي في جورجيا على متن فلاي دبي، ويتولى قسم العطلات في فلاي دبي وضع جدول الرحلة كاملا مقابل 2450 درهم إماراتي للشخص الواحد.

– يريفان

تعد عاصمة أرمينيا واحدة من أقدم المدن السكنية في العالم، أسست في القرن الثامن، ولقبت باسم المدينة الوردية نظرا لاستخدام الحجر الوردي في بناء أغلب أجزاء المدينة، وتبدأ أسعار العطلات مع فلاي دبي من 2837 درهماً للشخص الواحد.

– سراييفو

تتمتع المدينة الساحرة بأروع التجارب الحسية ولا تخلو من الوسائل الترفيهية، وتبدأ أسعار العطلات من 2825 درهماً للشخص الواحد.

– باكو

تعد المدينة الواقعة على الشواطئ الغربية لبحر قزوين أكبر مدينة في القوقاز، يمكن للعملاء حجز عطلتهم مع فلاي دبي مقابل 2560 درهماً للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً