ماريوت الدولية تُطلق منصة الإجازات الشاملة وتعزز حضور علاماتها وخدماتها

ماريوت الدولية تُطلق منصة الإجازات الشاملة وتعزز حضور علاماتها وخدماتها

أطلقت ماريوت الدولية منصتها للإجازات الشاملة وذلك استجابة لزيادة الطلب على هذا النوع من الإجازات من قبل الضيوف حول العالم. وستزود المنصة الجديدة أعضاء Marriott Bonvoy الذين يزيد عددهم عن 133 مليون عضو بفرصة اكتساب النقاط واستردادها من خلال هذا المفهوم ذو السعر الموحد. وقد أبرمت الشركة عدداَ من العقود الإدارية مع مطوري الفنادق ممّن يخططون لبناء خمس منتجعات جديدة…

ff-og-image-inserted

أطلقت ماريوت الدولية منصتها للإجازات الشاملة وذلك استجابة لزيادة الطلب على هذا النوع من الإجازات من قبل الضيوف حول العالم.

وستزود المنصة الجديدة أعضاء Marriott Bonvoy الذين يزيد عددهم عن 133 مليون عضو بفرصة اكتساب النقاط واستردادها من خلال هذا المفهوم ذو السعر الموحد.

وقد أبرمت الشركة عدداَ من العقود الإدارية مع مطوري الفنادق ممّن يخططون لبناء خمس منتجعات جديدة شاملة الخدمات، بالإضافة إلى استثمار أكثر من 800 مليون دولار أمريكي، في خطوة تُثبت ثقة هذه الأطراف بمكانة ماريوت العالمية ومنصة الولاء والخبرة التشغيلية الخاصة بها، ومن المقرر أن يتم افتتاح هذه المنتجعات بين أعوام 2022 و2025.

وتعتزم ماريوت الدولية مواصلة توسيع محفظتها من الفنادق والمنتجعات التي تقدم الخدمات الشاملة في الوجهات الترفيهية الرائجة حول العالم من خلال مزيج من الفنادق المبنية حديثاً والمنتجعات القائمة، بما فيها فنادق ماريوت الدولية.

وتنص العقود الإدارية التي أبرمتها ماريوت الدولية مؤخراً عن تسليم خمس عقارات شاملة الخدمات في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية، والتي من شأنها أن توفر أكثر من ألفي غرفة، وهي:
– “بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان” منتجع خاص بعلامة أوتوغراف كولكشن، ويضم 650 غرفة، موعد الافتتاح المتوقع 2022
– “نيا، ريفييرا ناياريت، المكسيك” منتجع خاص بعلامة الريتز- كارلتون، ويضم 240 غرفة، موعد الافتتاح المتوقع 2023
– منتجع خاص بعلامة ويستن، ويضم 400 غرفة، موعد الافتتاح المتوقع: 2023
– منتجع خاص بعلامة أوتوغراف كولكشن، ويضم 300 غرفة، موعد الافتتاح المتوقع: 2025
– منتجع خاص بعلامة ماريوت، ويضم 500 غرفة، موعد الافتتاح المتوقع: 2025

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بإجازة مميزة وشاملة الخدمات وسط التصاميم الجمالية للفنادق وعروض المأكولات والتجارب لكافة الفئات العمرية والمخصصة لكلّ من العلامات التجارية.

وبالنسبة للبالغين، تشمل الخدمات مرافق اللياقة والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى زيارة كافة مطاعمها الراقية دون الحاجة إلى الحجز المسبق، والاستفادة من أحواض السباحة، وخدمة الغرف على مدار الساعة، مع وصولٍ حصري للنوادي الموجودة في المنتجع.

أما المنتجعات المخصصة للعائلات فتوفر خيارات ممارسة الرياضات المائية وغيرها من الأنشطة الرياضية، والأندية والمسارح المبتكرة والأنشطة المخصصة للأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً