بايدن يتهم ترامب بدعم الكراهية

بايدن يتهم ترامب بدعم الكراهية

اتهم نائب الرئيس الأمريكي السابق جوزيف بايدن الذي يسعى لمنافسة دونالد ترامب في سباق الانتخابات الأمريكية في 2020، الرئيس بـ”تعزيز الكراهية” ووعد بإحداث منعطف في سياسة الهجرة ستشمل فتح الباب أمام حصول المهاجرين غير الشرعيين على المواطنة. وفي مقابلة مع “Telemundi Noticias” قال الديمقراطي إنه في أول يوم له كرئيس سيقنن وضع الحالمين، وهم المهاجرين…




الرئيس الأمريكي ترامب والمرشح الديمقراطي بايدن (أرشيف)


اتهم نائب الرئيس الأمريكي السابق جوزيف بايدن الذي يسعى لمنافسة دونالد ترامب في سباق الانتخابات الأمريكية في 2020، الرئيس بـ”تعزيز الكراهية” ووعد بإحداث منعطف في سياسة الهجرة ستشمل فتح الباب أمام حصول المهاجرين غير الشرعيين على المواطنة.

وفي مقابلة مع “Telemundi Noticias” قال الديمقراطي إنه في أول يوم له كرئيس سيقنن وضع الحالمين، وهم المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا إلى الولايات المتحدة أطفالاً، وأكد أن هذه ستكون هذه المهمة “رقم واحد”.

وأشار إلى أن المهمة الثانية ستتمثل في توفير سبيل لحصول 11 مليون شخص على المواطنة، وأبرز أن المهمة الثالثة ستتمثل في الترحيب بالأشخاص الذين يطلبون اللجوء وتحديد ما إذا كانت أسباب طلباتهم مهمة وواقعية، دون إغلاق الباب في وجهم أو التحرك ضدهم لكي لا يقتربوا من الحدود.

واتهم بايدن ترامب بـ”تعزيز الكراهية”، وأشار إلى أنه لو كان الرئيس مديراً لمدرسة ثانوية ويتحدث بالطريقة التي يتحدث بها الآن، لجاء أباء الطلبة وطالبوا بإقالته، وقال “طريقة تصنيف الناس هذه مخزية”، مضيفاً أنه “يتحدث عن حيوانات وعن عبور الحدود ويتحث عن بعض الأشخاص قادمين من مناطق ممتلئة بالفئران”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً