اناقة

وصفات طبيعية لنفخ الخدود

وصفات طبيعية لنفخ الخدود

تنظر الكثير من النساء إلى الخدود المنفوخة والوردية على أنها علامة جمال وشباب. على الرغم من أنه لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لتغيير خدودك الطبيعية، إلا أن هناك بعض النصائح والحيل السهلة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على خدود أكثر انتفاخاً ووردية وإظهار توهجها الطبيعي. وصفات طبيعية لنفخ الخدود واحمرارها وصفة التبييض الخفيف لاحمرار الخدود بعض …

تنظر الكثير من النساء إلى الخدود المنفوخة والوردية على أنها علامة جمال وشباب. على الرغم من أنه لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لتغيير خدودك الطبيعية، إلا أن هناك بعض النصائح والحيل السهلة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على خدود أكثر انتفاخاً ووردية وإظهار توهجها الطبيعي.

وصفات طبيعية لنفخ الخدود واحمرارها

وصفة التبييض الخفيف لاحمرار الخدود

بعض التبييض الخفيف يمكن أن يساعدك في الحصول على خدود وردية. طبطبي القليل من خل التفاح باستخدام كرة من القطن على الخدين، فهذه الخطوة البسيطة ستجعل بشرتك نضرة ومشرقة وتضيف احمرار طبيعي للخدود. يمكنك أن تفعلي الشيء نفسه مع عصير الليمون ولكن لا تخرجي إلى الشمس مباشرة بعد تطبيق عصير الليمون لأنه سيجعل بشرتك حساسة.

نفخ البالونات لخدود ممتلئة

يمكنك تمرين عضلات وجهك عن طريق نفخ البالونات. عندما تنفخي في بالون، ينتفخ خدك، مما يساعد بدوره في بناء العضلات للحصول على خدود ممتلئة.

املأي فمك بالهواء قدر استطاعتك ثم قومي بتفريغ هذا الهواء في منطاد، فعندما تستنشقي الهواء، سوف تنتفخ خديك. امسكي الخدين المنتفختين لمدة دقيقة واحدة قبل ترك الهواء في البالون. كرري هذه العملية من 4 إلى 5 مرات كل يوم، لتحصلي على خدين منتفختين تلقائياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً