تقديراً لتبرعه بـ50 مليون جنيه لمعهد الأورام.. مغردون مصريون: شكراً محمد بن زايد رمز الكرم

تقديراً لتبرعه بـ50 مليون جنيه لمعهد الأورام.. مغردون مصريون: شكراً محمد بن زايد رمز الكرم

أعرب مغردون مصريون على موقع “تويتر”، عن شكرهم وتقدريهم لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعد تبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه مصري لصالح المعهد القومي للأورام الذي تعرض لحادث إرهابي أول من أمس الأحد في القاهرة، وذلك عبر تفاعلهم مع عدد من الهاشتاقات كان أبرزها “شكراً محمد بن زايد”، و”محمد…




alt


أعرب مغردون مصريون على موقع “تويتر”، عن شكرهم وتقدريهم لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعد تبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه مصري لصالح المعهد القومي للأورام الذي تعرض لحادث إرهابي أول من أمس الأحد في القاهرة، وذلك عبر تفاعلهم مع عدد من الهاشتاقات كان أبرزها “شكراً محمد بن زايد”، و”محمد بن زايد”.

وعبر المغردون عن مشاعر حبهم وامتنانهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمه الإنساني اللامحدود لمصر وشعبها، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة ليست بالأمر الغريب على قيادة الإمارات وشعبها منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي لطالما وقف إلى جانب مصر وأهلها.

ومن جانبه، قال المغرد المصري أيمن مجدي، عبر هاشتاق “شكراً محمد بن زايد”: “عيال زايد حبايب مصر، أولاد أصول مش جديدة عليهم، أخواتنا وأهل صحيح، شكراً لدعم أهل الإمارات شكراً محمد بن زايد، هكذا يكون الرجال في الدعم والبناء”.

وأعربت هالا سميح عن عظيم امتنانها للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قائلة: “خير خلف لخير سلف، أبناء زايد أبناء أصول وحافظين وصاينين وصية الشيخ زايد ليهم على مصر”.

وعبر تامر فهمي عن فخره واعتزازه بولي عهد أبوظبي في تغريدة قال فيها: “تحية إجلال وثناء للشيخ محمد بن زايد الأصيل ابن الأصيل.. المحب ابن الحبيب الشيخ زايد رحمة الله عليه، نحن نحبك أكثر مما تحبنا.. الإمارات الحبيبة شكراً”.

وقال المغرد المصري أحمد حلمي، عبر هاشتاق “محمد بن زايد”: “شكراً لك الشيخ محمد بن زايد على وقوفك بجانب مصر في مصابها الأليم وليس غريباً عليكم يا أهل الحب والكرم.. رحم الله الشيخ زايد.. أهل الإمارات العربية المتحدة في قلوبنا”.

وبدوره، غرد عادل علي: “شكراً وألف شكراً لك يا سمو الشيخ وليس بالغريب وقوف الأخوة وقت الشدائد، وهذه ليست المرة الأولى فسجل المحبة بيننا كبير جداً، وهذا ما عهدناه من الشيخ زايد رحمه الله ومن بعده أبناؤه”.

وأعرب محمد صلاح عن تقديره لولي عهد أبوظبي، قائلاً: “أنحني لك تقديراً واحتراماً، محمد بن زايد، وهذا ليس غريباً على أولاد حكيم العرب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، شكراً جزيلاً لك على هذه اللفتة الإنسانية، من إنسان أصيل ابن أصول.. ربنا يكرمك ويوفقك ويزيد دولة الإمارات من نعيمه، ويجعلها دائماً معطاءة وواحة للأمن والأمان”.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قال عبر حسابه الرسمي على تويتر، أمس الإثنين: “ما أجمل حسن التكاتف والتكافل في مواجهة قبح تأثير الإرهاب وأنا أرى تسارع وتسابق وتضامن الجميع سواء من أشقائنا العرب أو أهل بلدنا في تقديم ما يستطيعونه لتجاوز ماخلفه الإرهاب الغاشم من خراب، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على حقيقة راسخة في وجداننا كعرب ومصريين بأن نظل متكاتفين في مواجهة الإرهاب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً