1800 إماراتي يحصلون على فرص وظيفية في القطاع الخاص

1800 إماراتي يحصلون على فرص وظيفية في القطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن حصول نحو ألف و800 مواطن ومواطنة على فرص وظيفية في القطاع الخاص وذلك في إطار مبادرتين منفصلتين استهدفتا تسريع التوطين في منطقة الظفرة في إمارة إبوظبي، وكذلك تسريع توظيف المواطنين، ممن أتموا الخدمة الوطنية. وجاءت مبادرة تسريع التوطين في “الظفرة ” تنفيذاً لتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ…




alt


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن حصول نحو ألف و800 مواطن ومواطنة على فرص وظيفية في القطاع الخاص وذلك في إطار مبادرتين منفصلتين استهدفتا تسريع التوطين في منطقة الظفرة في إمارة إبوظبي، وكذلك تسريع توظيف المواطنين، ممن أتموا الخدمة الوطنية.

وجاءت مبادرة تسريع التوطين في “الظفرة ” تنفيذاً لتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإيجاد ما لا يقل عن 10 آلاف فرصة عمل للمواطنين في القطاعين الخاص والحكومي تحقيقاً لمستهدفات برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21” في حين جاءت مبادرة تسريع توظيف من اتموا الخدمة الوطنية التي نفذتها الوزارة بالتعاون والشراكة مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأعلن وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر بن ثاني الهاملي، اختتام المبادرتين وذلك خلال حفلين منفصلين نظما مؤخراً في أبوظبي بحضور قيادات الوزارة وممثلين عن شركائها في المبادرتين.

وأشاد بالشركات والمؤسسات التي تفاعلت مع المبادرتين من خلال مشاركتها في الأيام المفتوحة للتوظيف التي تم تنظيمها خلال الفترة السابقة والتي شهدت عرض الشواغر الوظيفية لدى هذه الشركات وإجراء المقابلات الوظيفية مع المواطنين والمواطنات في منطقة الظفرة وممن أتموا الخدمة الوطنية، وهو ما أثمر عن حصول نحو ألف و800 مواطن ومواطنة على الفرص الوظيفية في القطاع الخاص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً