حوادث البحر كادت تنهي حياة هؤلاء النجمات

حوادث البحر كادت تنهي حياة هؤلاء النجمات

أصيب الفنان التركي، كرم بورسين، بكسر في عموده الفقري بعد سقوطه من يخت على إحدى شواطئ مدينة “بودروم” الساحلية في تركيا، بحسب ما أعلنت صحف تركية واسعة الانتشار. وأكدت الصحف أن بورسين كان يقضي عطلته الصيفية في مدينة “بودروم”، حيث اختل توازنه من اليخت الذي كان يستقله في البحر، وتبين إصابته بكسر في عموده الفقري، ويخضع…




ريهام حجاج وأحمد السعدني (أرشيف)


أصيب الفنان التركي، كرم بورسين، بكسر في عموده الفقري بعد سقوطه من يخت على إحدى شواطئ مدينة “بودروم” الساحلية في تركيا، بحسب ما أعلنت صحف تركية واسعة الانتشار.

وأكدت الصحف أن بورسين كان يقضي عطلته الصيفية في مدينة “بودروم”، حيث اختل توازنه من اليخت الذي كان يستقله في البحر، وتبين إصابته بكسر في عموده الفقري، ويخضع حالياً لجلسات علاج طبيعي للتعافي من إصابته.
ويعتبر بورسين آخر نجوم الفن الذين وقعوا ضحية لحوادث المياه، حيث سبقه عدد من الفنانين المصريين والعرب الذي نجوا من الغرق لأسباب مختلفة سنتناولها في التقرير التالي:-

سمية الخشاب
نجت الفنانة سمية الخشاب من الموت غرقاً بعد سقوطها في نهر النيل بمحافظة قنا المصرية أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “وادي الملوك” عام 2011، حيث أنقذها مساعد المخرج آنذاك من الموت رغم سقوطها في منطقة عميقة.

أروي جودة
وتعرضت الفنانة أروي جودة لواقعة مؤسفة كادت تؤدي بحياتها، وذلك بعد انزلاق قدمها داخل المياه أثناء تصوير مشهد من مسلسل “صانع الأحلام” في يونيو (حزيران) الماضي، حيث تدخل لانقاذها الفنان السوري مكسيم خليل وعدد من فريق عمل الإخراج.

ريهام حجاج
كشفت الفنانة ريهام حجاج عن نجاتها من الموت غرقاً في مياه نهر النيل مع الفنان أحمد السعدني أثناء تصويرهما لمشهد من فيلم “سطو مسلح” عام 2016، إلا أن العناية الآلهية وقتها أنقذتهما من موت محقق.

مريم حسين
وسقطت الفنانة المغربية مريم حسين في البحر أثناء ممارستها لإحدي الرياضات البحرية، إلا أن ارتدائها لـ “لايف جاكيت” أنقذها من الغرق، بحكم أنها كانت تمارس هذه الرياضة في منطقة عميقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً