القضاء النمساوي ينهي نزاعا حول منزل الديكتاتور النازي هتلر

القضاء النمساوي ينهي نزاعا حول منزل الديكتاتور النازي هتلر

أنهت المحكمة العليا في النمسا بشكل حاسم النزاع القضائي بين الدولة والمالكة السابقة للمنزل الذي شهد مولد الديكتاتور النازي أدولف هتلر (1889-1945) في ولاية النمسا العليا، حسبما أعلنت وزارة الداخلية الاثنين. وصادرت السلطات النمساوية المبنى في 2017 بتعويض قيمته 812 ألف يورو إلا أن المالكة لجأت للقضاء للطعن على المصادرة وكذلك المبلغ التعويضي خاصة وأن المنزل يتكون من ثلاثة…

القضاء النمساوي ينهي نزاعا حول منزل الديكتاتور النازي هتلر

أنهت المحكمة العليا في النمسا بشكل حاسم النزاع القضائي بين الدولة والمالكة السابقة للمنزل الذي شهد مولد الديكتاتور النازي أدولف هتلر (1889-1945) في ولاية النمسا العليا، حسبما أعلنت وزارة الداخلية الاثنين.

وصادرت السلطات النمساوية المبنى في 2017 بتعويض قيمته 812 ألف يورو إلا أن المالكة لجأت للقضاء للطعن على المصادرة وكذلك المبلغ التعويضي خاصة وأن المنزل يتكون من ثلاثة طوابق كما أنه يقع بمكان مركزي في وسط منطقة براوناو آم إين.

وقدرت محكمة إقليمية في مدينة ريد إيم إينكرايس قيمة المنزل الحقيقية في فبراير الماضي بـ1.5 مليون يورو، بعد إضافة عامل الأهمية التاريخية لمنزل الزعيم النازي الراحل.

إلا أن المحكمة العليا النمساوية رفضت هذا المقابل الضخم، معتبرة أن المبلغ الذي عرضته الدولة “مناسب”، حسبما أكدت وزارة الداخلية النمساوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً