الطقس خلال عطلة عيد الأضحى في الإمارات

الطقس خلال عطلة عيد الأضحى في الإمارات

توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إبراهيم الجروان، أن يكون الطقس، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في الإمارات، مستقراً وصحواً بوجه عام ورطباً خلال فترات الصباح الباكر والليل خاصة على المناطق الساحلية. وأشار الجروان، عبر 24، إلى أنه “سيطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت المقبلين بـ 3- 4 درجات مئوية عن المعدل الطبيعي لتصل إلى…




alt


توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إبراهيم الجروان، أن يكون الطقس، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في الإمارات، مستقراً وصحواً بوجه عام ورطباً خلال فترات الصباح الباكر والليل خاصة على المناطق الساحلية.

وأشار الجروان، عبر 24، إلى أنه “سيطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت المقبلين بـ 3- 4 درجات مئوية عن المعدل الطبيعي لتصل إلى 45 درجة في المدن والمناطق الساحلية، و48 في المناطق الداخلية من الدولة، في حين تعود إلى معدلاتها الطبيعية في أول أيام عيد الأضحى المبارك لتصل إلى 41 درجة في المناطق الساحلية”.

ولفت إلى أنه “في آخر أيام العيد، الثلاثاء المقبل وحتى نهاية الأسبوع، ستنشط السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية من الدولة مع احتمالية سقوط الأمطار”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً