ضبط سجائر مهربة و3.5 طن من الألبسة المستعملة ومواد محظورة في الشارقة

ضبط سجائر مهربة و3.5 طن من الألبسة المستعملة ومواد محظورة في الشارقة

أسفرت الحملات التفتيشية التي قامت بها بلدية مدينة الشارقة، عن ضبط ملابس مستعملة في أحد سكنات العمال التي تم تحويلها إلى مستودع، كما تمكنت البلدية فجر اليوم الثلاثاء، من ضبط مركبة محملة بالمواد المحظورة والسجائر المهربة. وأوضح رئيس قسم التفتيش البلدي في بلدية مدينة الشارقة خليفة بوغانم السويدي، أنه تم ضبط أحد سكنات العمال في إحدى مناطق الإمارة والذي…




alt


أسفرت الحملات التفتيشية التي قامت بها بلدية مدينة الشارقة، عن ضبط ملابس مستعملة في أحد سكنات العمال التي تم تحويلها إلى مستودع، كما تمكنت البلدية فجر اليوم الثلاثاء، من ضبط مركبة محملة بالمواد المحظورة والسجائر المهربة.

وأوضح رئيس قسم التفتيش البلدي في بلدية مدينة الشارقة خليفة بوغانم السويدي، أنه تم ضبط أحد سكنات العمال في إحدى مناطق الإمارة والذي تم تحويله إلى مستودع للألبسة القديمة بهدف استخدامها للبيع في الأسواق العشوائية، وقد بلغ مجموع ما تم ضبطه من ملابس أكثر من ثلاثة أطنان ونصف.

مواد محظورة
وقال السويدي إنه “وخلال ضبط المخزن تم العثور على مواد محظورة ينوي أصحابها بيعها هي الأخرى من خلال الأسواق العشوائية، واستقطاب الزبائن وعلى الفور تم اتخاذ اللازم بحق صاحب السكن والأشخاص المتورطين في بيع وتجارة هذه المواد ومصادرة جميع المضبوطات لإتلافها بالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة (بيئة) لتكريس دور البلدية في عمل حملات وزيارات مفاجئة لمختلف المناطق في الإمارة، لأن من يمارس هذا النشاط غير الحضاري يعتبر مخالفاً للاشتراطات والقوانين”.

سجائر مهربة
وأضاف السويدي أن “الفرق التفتيشية تمكنت خلال ساعات الفجر الأولى من ضبط مركبة محملة بمواد محظورة وسجائر مهربة في طريقها للبيع، حيث قامت بإيقافها ومصادرة البضاعة واتخاذ اللازم بحق الشخص المتورط فيها”.

ودعت بلدية مدينة الشارقة أفراد المجتمع التواصل بشكل دائم مع مركز الاتصال التابع لها على الرقم 993، لتقديم الملاحظات والاقتراحات، والإبلاغ عن الشكاوى ومشوهات المنظر العام للحفاظ على المظهر الحضاري للإمارة الباسمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً