أنجلينا جولي تشجع أبناءها على الاتصاف بهذه الصفة

أنجلينا جولي تشجع أبناءها على الاتصاف بهذه الصفة

كشفت النجمة أنجلينا جولي، حرصها على حث أبنائها على الاهتمام بتطويرعقولهم وتثقيفها، أكثر من الاهتمام بمظهرهم الخارجي، وذلك في مقال لها مع مجلة “Elle”. وقالت جولي “أنا فخورة لما أصبح عليه أبنائي، وبالطريقة التي يعاملون بها شقيقاتهم”، وأضافت “لا يوجد شيئ أكثر جاذبية من امرأة لديها إرادة مستقلة وآرائها الخاصة بها”.كما أوضحت أنجلينا جولي حرصها على تعليم …




أنجلينا جولي من مجلة ELLE


كشفت النجمة أنجلينا جولي، حرصها على حث أبنائها على الاهتمام بتطويرعقولهم وتثقيفها، أكثر من الاهتمام بمظهرهم الخارجي، وذلك في مقال لها مع مجلة “Elle”.

وقالت جولي “أنا فخورة لما أصبح عليه أبنائي، وبالطريقة التي يعاملون بها شقيقاتهم”، وأضافت “لا يوجد شيئ أكثر جاذبية من امرأة لديها إرادة مستقلة وآرائها الخاصة بها”.

كما أوضحت أنجلينا جولي حرصها على تعليم بناتها إعطاء الأولولية لثقافة عقولهم قائلة: “إن أهم شيء يجب فعله هو تطوير عقولهن، فمن الممكن ارتداء فستان جميل ولكنه لا يهم ماذا يرتدين إذا لم تكن عقولهن قوية ومستقلة”.

ولفتت جولي إلى الأفكار المتوارثة منذ القدم في بعض المجتمعات، والتي عادة ما تعزي أسباب حدوث أي فشل، كإنجاب طفل مصاب أو وفاة إلى تأثير المرأة الشريرة، قائلة: “العالم يحتاج إلى مزيد من النساء الشريرات المستعدات للتضحية بحياتهن لمحاربة الظلم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً