هل يعيد شاروخان إنتاج فيلم “لا كاسا دي بابيل” ليصبح أحد أفلام بوليوود؟

هل يعيد شاروخان إنتاج فيلم “لا كاسا دي بابيل” ليصبح أحد أفلام بوليوود؟

تداولت بعض التقارير الصحفية أن نجم بوليوود، شاروخان يعتزم إعادة إنتاج المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل”، الذي أنتجته شبكة نيتفليكس، وحقق جماهيرية واسعة في كافة أنحاء العالم لموسمين متتاليين. يستعد النجم شاروخان لإعادة إنتاج السلسلة التلفزيونية الإسبانية “لا كاسا دي بابيل” التي تْعرض حالياً في موسمها الثالث على شبكة نتفليكس، وذلك بعد حصول …




شاروخان (أرشيف)


تداولت بعض التقارير الصحفية أن نجم بوليوود، شاروخان يعتزم إعادة إنتاج المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل”، الذي أنتجته شبكة نيتفليكس، وحقق جماهيرية واسعة في كافة أنحاء العالم لموسمين متتاليين.

يستعد النجم شاروخان لإعادة إنتاج السلسلة التلفزيونية الإسبانية “لا كاسا دي بابيل” التي تْعرض حالياً في موسمها الثالث على شبكة نتفليكس، وذلك بعد حصول شركته للإنتاج “ريد شيليز” على حقوق الملكية لاعادة إصدارها في فيلم سينمائي بالنسخة الهندية، وفقاً لتقرير مومباي ميرور.

يذكر أن آخر أعمال شاروخان كان فيلم “زيرو”، الذي صدر العام الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت 5 ملايين دولار خلال أول يومين من عرضه، كما تصدرت السلسلة التلفزيونية “لاكاسا دي بابيل” قائمة أكثر الأعمال غير الناطقة بالانجليزية مشاهدة على منصة نتفليكس، كما أن معدلات مشاهدتها في عدد من الدول تجاوزت بعض أعمال نتفليكس الصادرة بالإنجليزية.

وتدور أحداث مسلسل الدراما والجريمة، حول “البروفسور” العقل الإجرامي المدبر، الذي يخطط لتنفيذ أكبر عملية سرقة بمساعدة عصابته التي قام بتجنيد أفرادها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً