فنادق ريكسوس تحتفل بعيد الأضحى بتقديم عروض حصرية

فنادق ريكسوس تحتفل بعيد الأضحى بتقديم عروض حصرية

أعلنت فنادق ريكسوس عن طرح مجموعة من العروض الحصرية للاحتفال بإجازة عيد الأضحى المبارك لجميع أفراد الأسرة، حيث تتضمن ترقية مجانية لنظام نصف إقامة، وخصومات على خدمات السبا وصالون التجميل، وبطاقات دخول مجانية لأجمل معالم المدينة وأكثرها رواجاً. – ريكسوس بريميوم دبي يتميز الفندق بموقع مثالي لقضاء إجازة رائعة في العيد، بحوائط زجاجية تمنحك إطلالة رائعة على…

ff-og-image-inserted

أعلنت فنادق ريكسوس عن طرح مجموعة من العروض الحصرية للاحتفال بإجازة عيد الأضحى المبارك لجميع أفراد الأسرة، حيث تتضمن ترقية مجانية لنظام نصف إقامة، وخصومات على خدمات السبا وصالون التجميل، وبطاقات دخول مجانية لأجمل معالم المدينة وأكثرها رواجاً.

– ريكسوس بريميوم دبي

يتميز الفندق بموقع مثالي لقضاء إجازة رائعة في العيد، بحوائط زجاجية تمنحك إطلالة رائعة على الخليج العربي الساحر، وفرص حصرية لقضاء الوقت على الشاطئ، ويقدم الفندق ترقية لنصف إقامة مجاناً مع بوفيه فطور فاخر في مطعم “تيركويز”، وأيضاً بوجبة غداء أو عشاء من أشهى أطباق العيد، عند الحجز خلال الفترة من من 8 إلى 16 أغسطس، للإقامة لمدة ليلتين على الأقل، بأسعار تبدأ من 935 درهماً.

أما بخصوص الترفيه في ليالي العيد، يقدم الفندق بطاقتين لحضور عرض “لا بيرل” مجاناً، ليستمتع بقصة لا بيرل الغامضة، والأداء المتميز للفنانين الموهوبين في تجربة فريدة، فضلا عن خدمة انتقال إلى دبي مول ومول الإمارات مجاناً.

– ريكسوس ذا بالم دبي هوتيل آند سويتس

يقع الفندق في نخلة الجميرا المحاطة بالشواطئ المشرقة والمياه الزرقاء الجميلة، ويتيح للضيوف عند الحجز من 8 إلى 16 أغسطس بأسعار تبدأ من 1,000 درهم، الحصول على ترقية مجانية من مبيت وفطور إلى نصف إقامة، وجبات مجانية للأطفال حتى 12 عاماً، خصم 20% على علاجات السبا، خصم 20% على علاجات العناية بالشعر في صالون أنجانا.

– ريكسوس جزيرة السعديات

يقدم للضيوف فرصة الاحتفال بالعيد على ضفاف شاطئ جزيرة السعديات في جزيرة ياس مع دخول مجاني للأطفال، في أول منتجع 5 نجوم شامل وحصري في أبوظبي، وعند حجز فترة إقامة لا تقل عن 3 ليالٍ من 8 إلى 16 أغسطس، يحصل الزوار على 4 بطاقات مجانية لدخول متحف اللوفر، بالإضافة إلى بطاقتين لدخول قصر الوطن، فضلاً عن بطاقتين زيارة أحد منتزهات جزيرة ياس، حسب اختيار الضيف ليومٍ واحدٍ مجاناً، مع بطاقتين هدية للأطفال أقل من 11 عاماً، بأسعار تبدأ من 1,546 درهماً، للاقامة على الأقل 3 ليالٍ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً