3 آسيويين يضربون عربيين بالعصي في دبي

3 آسيويين يضربون عربيين بالعصي في دبي

أقدم ثلاثة آسيويين على ضرب شابين عربيين في إحدى الممرات الضيقة بدبي باستخدم عصي خشبية، وذلك لاعتراضهما على قيادة الآسيويين لسيارتهم بسرعة في الممر. وأفاد أحد الضحايا في إفادته بتحقيقات النيابة العامة في دبي، أنه “كان يقود دراجة هوائية مع صديقه في الممر الضيق وتفاجأ بسيارة المتهمين مسرعة فحاول وصديقه تنبيهم لسرعتهم، إلا أن الأمر أزعج المتهمين…




alt


أقدم ثلاثة آسيويين على ضرب شابين عربيين في إحدى الممرات الضيقة بدبي باستخدم عصي خشبية، وذلك لاعتراضهما على قيادة الآسيويين لسيارتهم بسرعة في الممر.

وأفاد أحد الضحايا في إفادته بتحقيقات النيابة العامة في دبي، أنه “كان يقود دراجة هوائية مع صديقه في الممر الضيق وتفاجأ بسيارة المتهمين مسرعة فحاول وصديقه تنبيهم لسرعتهم، إلا أن الأمر أزعج المتهمين فنزلوا من السيارة وأبرحوهما ضرباً”.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “أحد الضحايا تعرض إلى كسر في إبهام يده ما أدى لإصابته بعجز نسبته 3%، فيما تلقى الثاني ضربات على صدره”.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الآسيويين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليهما، مطالبة بحبسهم وإبعادهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً