رسم على الجدران يحوّل غرف المنزل إلى لوحات فنية!

رسم على الجدران يحوّل غرف المنزل إلى لوحات فنية!

رسم على الجدران مستوحى من الطبيعة بألوانها ورسوماتها، أو بعض اللوحات التاريخية وغيرها من الأفكار التي تنقل جمال هذه التفاصيل إلى جدران منزلك إما برسومات فنية يدوية أو من خلال تصاميم ورق جدران تتحول إلى لوحات جدارية ذات مستوى فني عالي من خلال تفاصيلها وجمال رسوماتها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك. رسم على الجدران…

رسم على الجدران مستوحى من الطبيعة بألوانها ورسوماتها، أو بعض اللوحات التاريخية وغيرها من الأفكار التي تنقل جمال هذه التفاصيل إلى جدران منزلك إما برسومات فنية يدوية أو من خلال تصاميم ورق جدران تتحول إلى لوحات جدارية ذات مستوى فني عالي من خلال تفاصيلها وجمال رسوماتها كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

لوحة جدارية رائعة تحكي قصة من خلال الرسومات على جدران غرفة المعيشة الكلاسيك

رسم على الجدران في مختلف غرف المنزل

-الحمامات: أحيانا ما نختار جدار من جدران الحمام كي نحوله إلى لوحة فنية حيث أن مثل هذه الإضافة تغيير من ديكور الحمام وتغنيه من خلال الرسومات الطبيعية التي تجعله تحفة فنية وتكسر الرتابة فيه.

الرسم على جدران الحمام تعطيه مزيدا من الفخامة والتمييز

– رسومات على الجدران للصالات: إن الرسم على الجدران ينسجم مع الأسلوب الكلاسيك في الديكور حيث يتميز بالفخامة والإتقان في التفاصيل وتعتبر اللوحات الفنية من أبرز الاكسسوارات التي نراها في ديكورات القصور الملكية لذلك فإن تحويل جدار من جدران غرف الاستقبال أو المعيشة إلى لوحة فنية سوف يزيدها فخامة وقيمة كما سنرى بالصور.

‎⁨ورق جدران يحول حائط غرفة المعيشة إلى لوحة طبيعية رائعة

 ورق جدران يعكس الطبيعة الجبلية ويحول جدار غرفة النوم إلى لوحة فنية

-رسم على الجدران لغرف النوم: أبرز الجدران التي تليق بها الرسومات الطبيعية هي غرف النوم حيث أن الطبيعة تعكس حالة من الهدوء والاسترخاء والراحة وهذا تماما ما نحتاجه في غرف النوم لذلك نرى أن اللوحات الجدارية الطبيعية تعطي غرفة النوم طابعا مميزا وجذابا في آن واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً