آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

كلّف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، شهد وجيه منشي، بتولي منصب رئيس قسم الإعلام والمتحدثة باسم فرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة، لتصبح أول امرأة تتولى هذا المنصب في فرع الوزارة بالمنطقة.

وقدمت شهد عرضاً مرئياً لدى زيارة الوزير لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، ليبادرها الوزير بسؤال عن تخصصها والقسم الذي تعمل فيه، فأصدر بعد ذلك قراره مباشرةً بتكليفها رئيسة لقسم الإعلام بفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة.

وفي الوقت نفسه، أصدر الوزير قرارًا بنقل المدير السابق لقسم الإعلام بفرع «الشؤون الإسلامية» في منطقة مكة المكرمة إبراهيم الزهراني، الذي يحمل موهلاً في الحاسب الآلي، إلى مكتب الوزير في جدة للعمل في تخصصه في الحاسب الآلي تقديراً لجهوده وتميزه.

وتحمل شهد درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الإعلام – تخصص علاقات عامة من جامعة أم القرى.

وعبّرت شهد منشي عن شكرها وتقديرها لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ؛ على الثقة بتوليها هذا المنصب، متمنيةً التوفيق وبذل الجهد لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وبما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-18-1.4458801

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single