هكذا تفاعل مشاهير هوليوود مع حادثي إطلاق النار في أمريكا

هكذا تفاعل مشاهير هوليوود مع حادثي إطلاق النار في أمريكا

بعد حادثي إطلاق النار في ولايتي تكساس وأوهايو الأمريكية، وسقوط العشرات من القتلى والجرحى، انهالت تعليقات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق أمريكا، الذي تصدر قائمة الاكثر تفاعلاً على تويتر. وفيما يلي تعليقات لنجوم هوليوود على الحادثين الدمويين، والتي أعادت مجدداً الحديث عن الحد من حيازة الأسلحة مع تزايد ضحايا حوادث إطلاق النار في …




قوات الشرطة في حادث إطلاق النار في ولاية تكساس الأمريكية


بعد حادثي إطلاق النار في ولايتي تكساس وأوهايو الأمريكية، وسقوط العشرات من القتلى والجرحى، انهالت تعليقات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق أمريكا، الذي تصدر قائمة الاكثر تفاعلاً على تويتر.

وفيما يلي تعليقات لنجوم هوليوود على الحادثين الدمويين، والتي أعادت مجدداً الحديث عن الحد من حيازة الأسلحة مع تزايد ضحايا حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة.

دواين جونسون
بينما أشاد النجم دواين جونسون “ذا روك” بدور فرق القوات الخاصة والشرطة الأمريكية، لاستجابتهم وتدخلهم السريع أثناء التعامل مع الحادث، قدم تعازيه وصلواته لضحايا إطلاق النار، الذي وقع في مدينة إل باسو بولاية تكساس، داعياً عائلاتهم للتحلي بالقوة، لتجاوز الأزمة، كما ناشد القادة والمسؤلين بضرورة فتح باب النقاش المسؤول حول أسباب ارتفاع حوادث إطلاق النار في أمريكا، واتخاذ الاجراءات اللازمة للتصدي لذلك.

جون ليجند
كما نعى المغني الأمريكي جون ليجند، ضحايا الحادثين، مطالباً الرئيس دونالد ترامب وحكومته بضرورة تشديد القيود على قوانين الأسلحة في أمريكا، والتصدي لخطاب الكراهية والعنف، ومحاربة إيدولوجية القومية البيضاء والمدافعين عنها، والتي تساهم في خلق المزيد من الإرهابيين.

ريس ويذرسبون
وشاركت النجمة الأمريكية، ريس ويذرسبون، تعازيها القلبية للضحايا وعائلاتهم، في تغريدة نشرتها على توتير طالبت من خلالها على الجهود التي يجب أن تُبذل لمواجهة جرائم العنف والسلاح.

المخرج والممثل راين ويلسون
وعبر العديد من النجوم ومنهم الممثل والمخرج الأمريكي راين ويلسون، عن استيائهم من تزايد حوادث إطلاق النار في أمريكا، التي أصبحت حادثاً متكرراً بشكل شبه أسبوعي، ويأتي ذلك في ظل أسبوع بدأ بإطلاق نار على مهرجان للطعام بولاية كاليفورنيا، متسبباً في سقوط 3 قتلى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً