هاشتاق معهد الأورام يتصدر تويتر في مصر

هاشتاق معهد الأورام يتصدر تويتر في مصر

تصدر هاشتاق “معهد الأورام ” قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر في مصر، حيث دشن المصريون الهاشتاق لنعي الضحايا ومواساة أهالي الضحايا والمصابين. كما أعلن العديد من المصريين من خلال الهاشتاق عن توافدهم للمستشفيات القريبة من الحادث للتبرع بالدم لإنقاذ المصابين.وذكرت وزارة الصحة المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، أن 19 شخصاً لقوا حتفهم وأصيب 30 في انفجار وقع…




موقع الحادث بعد الانفجار (24 -محمود العراقي)


تصدر هاشتاق “معهد الأورام ” قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر في مصر، حيث دشن المصريون الهاشتاق لنعي الضحايا ومواساة أهالي الضحايا والمصابين.

كما أعلن العديد من المصريين من خلال الهاشتاق عن توافدهم للمستشفيات القريبة من الحادث للتبرع بالدم لإنقاذ المصابين.

وذكرت وزارة الصحة المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، أن 19 شخصاً لقوا حتفهم وأصيب 30 في انفجار وقع خارج المعهد القومي للأورام بوسط القاهرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد مجاهد على صفحته على فيس بوك: “هناك ثلاث إلى أربع حالات حرجة موجودين بالرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، وتنوعت باقي الإصابات ما بين كسور بسيطة إلى متوسطة، إضافة إلى وجود حالات حروق بدرجات مختلفة، وجروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم”.

وقال مصدر أمني “أثناء سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بثلاث سيارات، الأمر الذي أدى لانفجار نتيجة الاصطدام، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً