لماذا يتأخر زواج المرأة الناجحة؟ اليكم الأسباب!

لماذا يتأخر زواج المرأة الناجحة؟ اليكم الأسباب!

ليس من العدل أن توافق المرأة الناجحة بأي رجل يتقدم للإرتباط بها لمجرد أن لا يفوتها قطار الزواج المرأة الناجحة لا حدود لطموحها، فهي واضحة وصريحة وتعرف جيدا أهدافها وما تريده من ال حياة ، هل هو الزوج والإنجاب أم النجاح في الحياة العملية أولاً وإثبات الذات وخلق مستقبل رائع لها ولأولادها في المستقبل؟ صورة توضيحيةيتأخر زواج المرأة…

ليس من العدل أن توافق المرأة الناجحة بأي رجل يتقدم للإرتباط بها لمجرد أن لا يفوتها قطار الزواج


المرأة الناجحة لا حدود لطموحها، فهي واضحة وصريحة وتعرف جيدا أهدافها وما تريده من ال حياة ، هل هو الزوج والإنجاب أم النجاح في الحياة العملية أولاً وإثبات الذات وخلق مستقبل رائع لها ولأولادها في المستقبل؟

alt
صورة توضيحية
يتأخر زواج المرأة الناجحة لأسباب عديدة نذكر من أهمها ما يلي:

1. الطموح
المرأة الناجحة هي إمرأة قوية الشخصية وذكية، بلغت طموحاتها وأحلامها عنان السماء، ولذلك فهي ترفض الزواج وتؤجله إلى أن تحقق طموحاتها وأحلامها المهنية إلى أن تصل للمكانة التي تتمناها لنفسها، بعدها من الممكن أن تفكر في الزواج وتكوين أسرة وهي فخورة بنفسها ومعتزة بها.

2. النجاح
عندما تنجح المرأة في حياتها المهنية والعلمية وتثبت ذاتها، سيلعب ذلك دورا كبيرا في تأخير زواجها لأنها ستدمن طعم النجاح وستحلم بتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم والرقي.

3. صعوبة إيجاد الرجل المناسب
ليس من العدل أن توافق المرأة الناجحة بأي رجل يتقدم للإرتباط بها لمجرد أن لا يفوتها قطار الزواج، وليس من المنطقي أن تضطر لقبول من هو أقل منها علميا ومهنيا وغير كفء لها من كل النواحي لتفوز بلقب متزوجة، ولذلك تتأنى المرأة الناجحة في الإختيار لحين ظهور الرجل المناسب في الوقت المناسب.

4. خوف الرجل من الإرتباط بها
يتردد الرجل كثيرا في الزواج من المرأة الناجحة الذكية، رغم إعجابه بها وبكل ما وصلت إليه بمجهودها وبعقلها، لكن نجاحها يشكل له خوف من الإرتباط فيها، فهي إمرأة مستقلة ذاتيا، وتحتل مكانة علمية وعملية جيدة تزيد من قدرها، كما أنه سيكون من الصعب على الرجل السيطرة عليها أو التعامل معها وفقا لأهوائه وطباعه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً