بعثة الحج توزع 25 ألف وجبة عن روح الشيخ زايد في المدينة

بعثة الحج توزع 25 ألف وجبة عن روح الشيخ زايد في المدينة

وزعت بعثة الحج الرسمية للدولة 25 ألف وجبة من الطعام، على ضيوف الرحمن في المدينة المنورة، عن روح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.وأكد محمد سعيد النيادي، المدير العام للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، نائب رئيس مكتب شؤون الحجاج، أن الوجبات التي تتميز بقيمتها الغذائية، تحفظ وتسلّم تحت إشراف لجنة متخصصة من البعثة …

emaratyah

وزعت بعثة الحج الرسمية للدولة 25 ألف وجبة من الطعام، على ضيوف الرحمن في المدينة المنورة، عن روح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.
وأكد محمد سعيد النيادي، المدير العام للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، نائب رئيس مكتب شؤون الحجاج، أن الوجبات التي تتميز بقيمتها الغذائية، تحفظ وتسلّم تحت إشراف لجنة متخصصة من البعثة الرسمية. مشيراً إلى م‏راعاة ضمان توصيل الوجبات للحجاج، من دون عناء، بطريقة توزيع الوجبات.
وثمن النيادي، دور المملكة العربية السعودية الشقيقة، في خدمة حجاج بيت الله الحرام، عبر ما تبذله مختلف الجهات المعنية من تطويرات مستمرة لمختلف المرافق وجهد متواصل، لتوفير كل الخدمات والتسهيلات لملايين الحجاج.
من جهة أخرى، بحضور ومشاركة عيسى الغفاري المدير التنفيذي بالإنابة في إسعاف دبي تم توزيع هدايا الحجاج وتقديم الإرشادات التوعوية والنصائح لضيوف الرحمن، كما تفقد منصات المشاركين في دعم البعثة الرسمية للحجاج .
وقال الغفاري إن المؤسسة تحرص سنوياً بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والمشاركين من الدوائر والقطاع الخاص على المشاركة ودعم البعثة الرسمية للحج مشيراً إلى أن المؤسسة أطلقت مبادرة (سلامة الحجاج ) التي تهدف إلى سلامة ونشر السعادة والابتسامة على وجوه ضيوف الرحمن. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً