بدء العرض الأول للنسخة العربية من فيلم “أنغري بيردز2” في السينما

بدء العرض الأول للنسخة العربية من فيلم “أنغري بيردز2” في السينما

تستعد صالات السينما في عدد من الدول العربية، لاستقبال العرض الأول للجزء الثاني من فيلم “أنغري بيردز”، والذي تؤدي فيه ريا أبي راشد صوت شخصية ماتيلدا. أعلنت شركة “إمباير إنترتينمنت”، عن موعد طرح الجزء الثاني المرتقب من الفيلم في دور السينما في الشرق الأوسط في 8 أغسطس (آب) الجاري، حيث سيتم إطلاق نسخة مدبلجة باللغة العربية إلى جانب النسخة…




المذيعة ريا أبي راشد


تستعد صالات السينما في عدد من الدول العربية، لاستقبال العرض الأول للجزء الثاني من فيلم “أنغري بيردز”، والذي تؤدي فيه ريا أبي راشد صوت شخصية ماتيلدا.

أعلنت شركة “إمباير إنترتينمنت”، عن موعد طرح الجزء الثاني المرتقب من الفيلم في دور السينما في الشرق الأوسط في 8 أغسطس (آب) الجاري، حيث سيتم إطلاق نسخة مدبلجة باللغة العربية إلى جانب النسخة الإنجليزية من الفيلم، بحسب ما جاء في البيان الصحفي الذي تلقى موقع 24 نسخة منه.

وستشهد دبي العرض الأول لفيلم “ذا أنجري بيردز 2″، يوم الأحد 4 أغسطس في صالات “فوكس سينما” في مول الإمارات، بينما ستستضيف صالات سينما جراند الحمرا العرض الأول للفيلم في الكويت يوم الإثنين 5 أغسطس، ويُشار إلى أن ريا أبي راشد ستحضر كلا العرضين.

يشهد فيلم “ذا أنجري بيردز 2″، الذي أخرجه ثوروب فان أورمان، تطور العداوة بين الطيور والخنازير إلى بعد جديد كلياً، في ظل ظهور خطر جديد يتهدد جزيرتيهما، ما يدفع “ريد” (جيسون سوديكيس) و”تشاك” (غوش جاد) و”بومب” (داني ماكبرايد) و”مايتي إيجل” (بيتر دينكلاغ)، إلى اللجوء لخدمات “سيلفر”، والتعاون مع الخنازير، للتوصل إلى هدنة مضطربة والتعاون لإنقاذ مواطنهم.

وقام جون كوهين بإنتاج النسخة الإنجليزية من الفيلم، الذي اعتمد على تقنية التحريك الحاسوبي والذي يضم أصوات نخبة من أبرز الممثلين مثل جيسون سوديكيس وغوش جاد وليزلي جونز وبيل هايدر ورايتشل بلوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً