اناقة

خلطات طبيعية لعلاج البثور حول الفم

خلطات طبيعية لعلاج البثور حول الفم

تعد البثور التي تظهر حول الفم أو أطراف الشفاه من أكثر الأمور المزعجة، لذلك يجب التعامل معها برفق حتى لاتتسبب لك في مشاكل جمالية أخرى. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم بعض الوصفات الطبيعية التي ستمكنك من التخلص من هذه البثور بسهولة.الوصفة الأولى : زيت الخروع لعلاج البثور حول الفم تحتاجين سيدتي إلى: زيت الخروع يحتوي زيت الخروع …

تعد البثور التي تظهر حول الفم أو أطراف الشفاه من أكثر الأمور المزعجة، لذلك يجب التعامل معها برفق حتى لاتتسبب لك في مشاكل جمالية أخرى. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم بعض الوصفات الطبيعية التي ستمكنك من التخلص من هذه البثور بسهولة.

الوصفة الأولى : زيت الخروع لعلاج البثور حول الفم

تحتاجين سيدتي إلى:

  • زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على العديد من الفيتامينات والعناصر المغذية للبشرة، وحمض الريسينوليك ومواد مضادة للالتهابات، مما يساعد على التخلص من البثور التي تظهر حول الشفاه. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق زيت الخروع على الأماكن المتضررة يوميًا.

الوصفة الثانية: عصير الليمون لعلاج البثور حول الفم

تحتاجين سيدتي إلى:

  • عصير الليمون

من أفضل المكونات التي تساعد في علاج البثور حول الفم، لأنه غني بمضادات الأكسدة والفيتامين سي. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق بضع قطرات من عصير الليمون على الجلد لبضع دقائق. طبقي هذه الوصفة يوميًا وتجنبي التعرض لأشعة الشمس.

الوصفة الثالثة: الكركم لعلاج البثور حول الفم

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • الكركم
  • الماء

يحتوي الكركم على مضادات للالتهابات والبكتيريا، لذلك يعد من أنجع العلاجات للقضاء على الصدفية والبثور. كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج الكركم مع القليل من الماء حتى تتحصلي على عجينة متجانسة. طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم.

الوصفة الرابعة: العسل لعلاج البثور حول الفم

تحتاجين سيدتي إلى:

  • العسل

من فوائد العسل أنه مضاد للميكروبات، مما يساعد في القضاء على الأمراض الجلدية. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق هذا المكون الطبيعي على البثور، وكرري هذه الوصفة من 3-4 مرات في اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً