صافيناز مهددة بمنعها من الرقص في مصر

صافيناز مهددة بمنعها من الرقص في مصر

حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل بلاغاً ضد الراقصة الأرمينية صافيناز، بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة والتحريض على الفسق، وذلك على خلفية مقطع مصور لها أثناء إحيائها حفلاً استعراضياً في الساحل الشمالي، وبدت فيه شبه عارية مع إحدى الفتيات. وأوضح مصدر من داخل جهاز الرقابة – رفض ذكر اسمه – ، أن …




صافيناز (أرشيف)


حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل بلاغاً ضد الراقصة الأرمينية صافيناز، بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة والتحريض على الفسق، وذلك على خلفية مقطع مصور لها أثناء إحيائها حفلاً استعراضياً في الساحل الشمالي، وبدت فيه شبه عارية مع إحدى الفتيات.

وأوضح مصدر من داخل جهاز الرقابة – رفض ذكر اسمه – ، أن صافيناز مهددة بمنعها من الرقص لفترة محددة في مصر، حيث من المقرر التواصل مع نقابة المهن التمثيلية باعتبارها الجهة المنوط بها استخراج تصاريح العمل للراقصات، وذلك حال عدم دفع الراقصة الأرمينية بأدلة تثبت عكس ما جاء في المحضر، بحسب قوله.

وفي المقابل، حاول 24 التواصل مع صافيناز لأخذ تعليقها علي هذا المحضر، إلا أنها لم ترد على هاتفها المحمول، إلا أن مصدرا مقربا منها كشف عن عدم تلقي الراقصة أي إخطار بهذا المحضر حتى الآن، مبديا اندهاشه من تحرير الرقابة لمحضر ضدها، بخاصة أنها لم ترتد ملابس فاضحة أو تقوم بأفعال خادشة للحياء خلال الحفل، بحسب قوله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً