طبيعة فيلم نولان المقبل

طبيعة فيلم نولان المقبل

كعادته لا يتوقف المخرج الشهير، كريستوفر نولان، عن مفاجأة جمهوره على طريقة أفلامه التي غالباً ما تتميز بطابع الغموض والتشويق الإثارة، وذلك بعد إطلاق الفيديو الترويجي الأول لفيلمه المقبل بعنوان “The Tenet”، في عدد محدود من صالات السينما، من خلال مقطع مدته 40 ثانية، قبل عرض فيلم “Hobbs & Shaw”. أثار ظهور الإعلان، الذي لم يتم …




المخرج كريستوفر نولان


كعادته لا يتوقف المخرج الشهير، كريستوفر نولان، عن مفاجأة جمهوره على طريقة أفلامه التي غالباً ما تتميز بطابع الغموض والتشويق الإثارة، وذلك بعد إطلاق الفيديو الترويجي الأول لفيلمه المقبل بعنوان “The Tenet”، في عدد محدود من صالات السينما، من خلال مقطع مدته 40 ثانية، قبل عرض فيلم “Hobbs & Shaw”.

أثار ظهور الإعلان، الذي لم يتم إطلاقه حتى اللحظة على مواقع الانترنت، تساؤلات المشاهدين، حول أحداث فيلمه المقبل، وعما إذا ستكون تكملة لأحداث فيلمه السابق “Inception”، لاسيما وأنه كشف سابقاً عن رغبته باستكمالها مع شركة وارنر بروس.

لم يظهر في الفيديو الدعائي سوى الممثل الأمريكي جون ديفيد واشنطن، إلى جانب شعار “لقد حان الوقت لبطل جديد”، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بقصة الفيلم، غير أنها ملحمة في عالم التجسس الدولي، ومن المقرر أن يتم طرحه في صالات السيما في يوليو (حزيران) 2020.

كما ربط المتابعون بين اسم فيلمه الجديد، الذي يتضمن كلمة فردية واحدة ولكن تحمل معان متعددة، كما جاء في فيلمه للخيال العلمي “Inception” الذي صدر عام 2010 وكان انعكاساً لمضمون أحداثه حول الإمكانات والأحلام اللانهائية التي يمكن للعقل البشري أن يحصل عليها”، بحسب ما كشف سابقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً