طقوس غريبة لنجوم الغناء قبل مقابلة الجمهور

طقوس غريبة لنجوم الغناء قبل مقابلة الجمهور

طقوس وعادات يحرص عليها نجوم ونجمات الغناء منذ بداياتهم الفنية، فمنهم من يتفاءل بوجود شخص معه أثناء تسجيل أغنياته، وآخرين يلجأون لتلاوة القرآن الكريم تيمناً ببركته، ولعل آخر هذه النماذج كانت المطربة اللبنانية إليسا، التي شاركت متابعيها بصورة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، ظهرت فيها رفقة كلبها “ستار” أثناء اختيارها لأغنيات ألبومها الجديد، حيث علقت…




إليسا (أرشيف)


طقوس وعادات يحرص عليها نجوم ونجمات الغناء منذ بداياتهم الفنية، فمنهم من يتفاءل بوجود شخص معه أثناء تسجيل أغنياته، وآخرين يلجأون لتلاوة القرآن الكريم تيمناً ببركته، ولعل آخر هذه النماذج كانت المطربة اللبنانية إليسا، التي شاركت متابعيها بصورة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، ظهرت فيها رفقة كلبها “ستار” أثناء اختيارها لأغنيات ألبومها الجديد، حيث علقت علي الصورة قائلة: “ستار يمنحني الموافقة على أغاني جديدة من داخل الأستوديو”.

وفي هذا التقرير، نرصد أبرز طقوس وعادات نجوم الغناء أثناء تسجيل أغنياتهم أو قبيل انطلاق حفلاتهم أمام الآلاف من جمهورهم:-

محمد منير
يتبع المطرب محمد منير طقوساً خاصة قبل حفلاته، حيث يستمع إلى أغنياته المقرر أن يغنيها أثناء ذهابه للحفل، ثم يشرب كوباً من الينسون لتقوية أحباله الصوتية، ويسترخي بعدها لدقائق عدة لتصفية ذهنه، ليقوم بعدها بتغيير ملابسه قبل صعوده إلى المسرح بخمس دقائق.

تامر حسني
يتصل المطرب تامر حسني بوالدته قبل إحياء أي حفل له، حيث يطالبها بالدعاء له بالتوفيق والنجاح أمام جمهوره، وبعدها يراجع ترتيب الأغنيات مع فرفته الموسيقية، ويطالبهم بالتركيز لأنه قد يضطر لغناء أغنية غير مخطط لها استجابة لرغبة الجمهور.

إيهاب توفيق
5 عادات يحرص عليها المطرب إيهاب توفيق قبل حفلاته الغنائية، أولها إغلاق هاتفه المحمول ومنع الزيارات عنه للحفاظ على حالته المزاجية، كما يحرص على النوم لعدد ساعات طويلة لاكتساب أعلى درجات التركيز، وإجراء عدداً من البروفات داخل مكان الحفل للتعود عليه مع فرقته الموسيقية.
ولا يتخلى توفيق عن السلسلة المنقوش عليها آية الكرسي، وكذلك المصحف الذي لا يفارق جيبه أثناء الغناء.

محمد حماقي
يعاني المطرب محمد حماقي من داء الوسوسة قبل حفلاته الغنائية، حيث يشدد على فرقته مراراً وتكراراً بضرورة الالتزام بترتيب الأغنيات وحفظهم للألحان والتوزيعات الموسيقية، وذلك منعاً لأي أخطاء قد تحدث أثناء الحفل، كما يحرص علىتلاوة آيات من القرآن الكريم لبث الهدوء والطمأنينة إلى نفسه.

حمادة هلال
يُصر المطرب حمادة هلال على وجود شقيقه معه في أي حفل غنائي له، وذلك لتمتع الأخير بخفة ظل غير عادية تزيل حدة توتره، كما يحرص على الاتصال بوالدته للدعاء له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً