بالفيديو: رامي صبري ترند على يوتيوب مصر بـ”حكاية حبنا”

بالفيديو: رامي صبري ترند على يوتيوب مصر بـ”حكاية حبنا”

embedded content احتل المطرب المصري رامي صبري، المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب في مصر بأغنية “حكاية حبنا”، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد “فارق معاك”. أغنية “حكاية حبنا” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي صبري، وتوزيع موسيقي طارق توكل.وتخطت أغنية “حكاية حبنا” 380 ألف مشاهدة، بعد طرحها، عبر موقع يوتيوب.ويضم ألبوم رامي صبري “فارق معاك”، الذي…





احتل المطرب المصري رامي صبري، المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب في مصر بأغنية “حكاية حبنا”، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد “فارق معاك”.

أغنية “حكاية حبنا” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي صبري، وتوزيع موسيقي طارق توكل.

وتخطت أغنية “حكاية حبنا” 380 ألف مشاهدة، بعد طرحها، عبر موقع يوتيوب.

ويضم ألبوم رامي صبري “فارق معاك”، الذي طرحه صبري أخيراً، من إنتاج “نجوم ريكوردز”، 12 أغنية، وهي: “بتاع بنات”، “أنا بابا”، “حاول تنساني”، “قولت اللي عندي”، “هو في كده”، “بقابل ناس”، “أنا بعترفلك”، “صعبان عليا”، “وعجبي”، “حكاية حبنا”، “بتهتمي”، و”فارق معاك”.

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، عزيز الشافعي، مديح، شادي حسن، جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عدداً من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما “وعجبي”، و”فارق معاك”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً