ارتفاع عدد قتلى إطلاق النار في أوهايو لـ 10 أشخاص

ارتفاع عدد قتلى إطلاق النار في أوهايو لـ 10 أشخاص

قتل 10 أشخاص بينهم منفذ الهجوم، وأصيب 16 آخرون جراء إطلاق النار الذي وقع الأحد في مدينة دايتون بولاية أوهايو الأمريكية، حسبما أعلنت الشرطة. وذكرت إدارة شرطة دايتون في تغريدة على حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) أن “مطلق النار توفي. هناك 9 قتلى. 16 مصاباً على الأقل نقلوا إلى المستشفيات بالمنطقة”.وأضافت الشرطة: “كان لدينا قوات بمحيط المنطقة حين …




عناصر من الشرطة الامريكية (تويتر)


قتل 10 أشخاص بينهم منفذ الهجوم، وأصيب 16 آخرون جراء إطلاق النار الذي وقع الأحد في مدينة دايتون بولاية أوهايو الأمريكية، حسبما أعلنت الشرطة.

وذكرت إدارة شرطة دايتون في تغريدة على حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) أن “مطلق النار توفي. هناك 9 قتلى. 16 مصاباً على الأقل نقلوا إلى المستشفيات بالمنطقة”.

وأضافت الشرطة: “كان لدينا قوات بمحيط المنطقة حين بدأ إطلاق النار وتمكنا من التصدي ووضع حد له سريعاً”، مشيرةً إلى أن الحادث وقع في نحو الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي (05:00 ت.ج.) وأن عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) موجودة في الموقع للمساعدة في التحقيق.

وقال شهود عيان لوسائل إعلام محلية إن إطلاق النار وقع داخل أو بمحيط حانة (نيد بيبرز)، إلى الغرب من وسط دايتون، وإن العديد من أفراد الشرط وسيارات الإسعاف انتقلت إلى الموقع.

وذكرت الحانة على حسابها على موقع (إنستغرام) أن جميع موظفيها بخير ولم يصاب أياً منهم بأذى، مضيفة أنها تقوم بجمع معلومات.

وكانت قناة (WHIOTV7) قد ذكرت في وقت سابق أن الشرطة تتحدث عن احتمال وجود 7 قتلى، في الوقت الذي تبحث فيه عن مشتبه به ثان قد يكون غادر المنطقة في سيارة داكنة اللون.

ويأتي هذا الحادث عقب ساعات من إطلاق نار آخر وقع السبت في مركز تجاري بمدينة إل باسو بولاية تكساس الأمريكية، أسفر عن مقتل 20 شخصاً على الأقل وإصابة 26 آخرون.

وبحسب حاكم تكساس، جريج آلين، فإن المشتبه به شاب أبيض البشرة عمره 21 عاماً سلم نفسه للسطات بدون مقاومة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الأمر قد يتعلق بجريمة كراهية.

وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وقع حادث إطلاق نار آخر في مهرجان لتذوق الطعام بولاية كاليفورنيا، وخلف 4 قتلى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً