بعد إسقاط الدعوى القضائية.. كيفن سبيسي يسرد قصيدة عن “اضطهاد رجل”

بعد إسقاط الدعوى القضائية.. كيفن سبيسي يسرد قصيدة عن “اضطهاد رجل”

تداولت وسائل إعلامية خبر عودة النجم كيفن سبيسي، إلى الأضواء مجدداً وذلك في أول ظهور رسمي له في متحف الفنون الروماني، وهو يسرد قصيدة عن اضطهاد رجل، وذلك بعد أيام من إسقاط دعوى الاعتداء الجنسي المرفوعة ضده منذ عام 2017، بسبب تنازل الضحية عن حقه المزعوم في إقامة الدعوى. وفاجأ نجم “هاوس أوف ذا كاردز” السابق كيفن سبيسي، الجماهير …




كيفن سبيسي أثناء ظهور في متحف الفنون الروماني


تداولت وسائل إعلامية خبر عودة النجم كيفن سبيسي، إلى الأضواء مجدداً وذلك في أول ظهور رسمي له في متحف الفنون الروماني، وهو يسرد قصيدة عن اضطهاد رجل، وذلك بعد أيام من إسقاط دعوى الاعتداء الجنسي المرفوعة ضده منذ عام 2017، بسبب تنازل الضحية عن حقه المزعوم في إقامة الدعوى.

وفاجأ نجم “هاوس أوف ذا كاردز” السابق كيفن سبيسي، الجماهير بظهور مفاجئ في متحف الفنون الروماني في قصر ماسيمو، أثناء تقديمه لقراءة شعرية لقصيدة بعنوان “الملاكم”، للشاعر والكاتب الإيطالي غابرييل تينتي، والتي تصف حياة إحد الشخصيات العامة التي تعرضت للظلم والاضطهاد من قبل الحشود، التي كانت تستمتع بألامه وهزائمه.

وجاء في كلمات القصيدة التي سردها، كلما زادت جروحك كلما استُدل بذلك على عظمتك، استخدموني في أغراض للتسلية، وعانيت ليال طويلة من الأرق”.

وبحسب ما أفادت دايلي ميل، فإنه من المتوقع أن يكون أسلوب ظهور سبيسي واختياره لكلمات القصيدة متعمداً، للإشارة إلى تجربته في السنوات القليلة الماضية، بعد تراجعت مسيرته الفنية في ضوء عدد كبير من مزاعم سوء السلوك الجنسي التي صدرت ضده.

لا يزال كيفن سبيسي يواجه العديد من المشاكل القانونية، حيث لا يزال قيد التحقيق في لندن ولوس أنجلوس بسبب العديد من الادعاءات بالتحرش الجنسي المرفوعة ضده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً