غادة عبدالرازق تدرس الابتعاد عن دراما رمضان 2020

غادة عبدالرازق تدرس الابتعاد عن دراما رمضان 2020

تعتزم الفنانة غادة عبدالرازق عدم المشاركة في سباق دراما رمضان 2020، رغبة في الحصول على راحة بعد مسلسلها الأخير “حدوتة مُرة”، الذي عُرض على فضائية “النهار” المصرية. وقال مصدر مقرب من عبدالرازق، ، إنها كانت بصدد تنفيذ هذا القرار في رمضان الماضي، إلا أن خلافها مع مجموعة “إعلام المصريين” برئاسة المنتج تامر مرسي دفعها للعدول…




غادة عبدالرازق (أرشيف)


تعتزم الفنانة غادة عبدالرازق عدم المشاركة في سباق دراما رمضان 2020، رغبة في الحصول على راحة بعد مسلسلها الأخير “حدوتة مُرة”، الذي عُرض على فضائية “النهار” المصرية.

وقال مصدر مقرب من عبدالرازق، ، إنها كانت بصدد تنفيذ هذا القرار في رمضان الماضي، إلا أن خلافها مع مجموعة “إعلام المصريين” برئاسة المنتج تامر مرسي دفعها للعدول عن قرارها، والبحث عن سيناريو لتقديمه لإثبات نجوميتها وقدرتها علي المنافسة، حيث وجدت ضالتها آنذاك في “حدوتة مُرة”، بحسب كلام المصدر.
وأضاف المصدر: تدرس الفنانة بشكل جدي التغيب عن دراما رمضان المقبل، والبحث عن سيناريو سينمائي جيد يُعيدها إلى السينما بعد فيلميها الأخيرين “حرب كرموز” و”كارما” في العام الماضي.
وشارك في بطولة “حدوتة مُرة” كل من مجدي كامل ووفاء صادق وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمد شاهين وعايدة رياض وأحمد صيام، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج ياسمين أحمد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً