تفاصيل المشاهد المحذوفة من “الفيل الأزرق”

تفاصيل المشاهد المحذوفة من “الفيل الأزرق”

ينفرد 24 بنشر تفاصيل بعض المشاهد المحذوفة من الجزء الثاني لفيلم “الفيل الأزرق”، وذلك إثر اضطرار مخرجه مروان حامد لحذف ساعتين كاملتين منه أثناء مرحلة المونتاج قبيل انطلاق عرض الفيلم في مصر والدول العربية، وهو الخبر الذي انفرد 24 بنشره، قبل أيام. أولي هذه المشاهد كانت بين الفنان كريم عبدالعزيز ونجله، بحسب الأحداث، والذي اصطحبه إلى مدينة للملاهي …




ملصق فيلم


ينفرد 24 بنشر تفاصيل بعض المشاهد المحذوفة من الجزء الثاني لفيلم “الفيل الأزرق”، وذلك إثر اضطرار مخرجه مروان حامد لحذف ساعتين كاملتين منه أثناء مرحلة المونتاج قبيل انطلاق عرض الفيلم في مصر والدول العربية، وهو الخبر الذي انفرد 24 بنشره، قبل أيام.

أولي هذه المشاهد كانت بين الفنان كريم عبدالعزيز ونجله، بحسب الأحداث، والذي اصطحبه إلى مدينة للملاهي وألعاب الأطفال للتنفيس عنه بعد شعور الأخير بالرعب، إثر سيطرة الجن “نائل” على منزلهم وقتله لكلب شقيقته الكبري.

وحذف مخرج الفيلم عدداً من المشاهد داخل عنبر 8 غرب بمستشفي العباسية في القاهرة، ومنها ما جمع بين كريم عبدالعزيز وهند صبري داخل غرفة العزل، وأخرى جمعت عبدالعزيز بالفنان الأردني إياد نصار الذي يؤدي دور مدير العنبر الذي تُحتجز فيه صبري بعد اتهامها بذبح ابنتها وزوجها، حيث وجد مروان حامد أن حذف هذه المشاهد لن يؤثر علىالسياق الدرامي للأحداث.

وكان لاستعراضات عرافة الغجر “لوليا”، التي جسدت دورها هند صبري أيضاً، نصيب من المشاهد المحذوفة، حيث اكتفى مخرج الفيلم بإبراز جوانب بسيطة منها ليس أكثر.

ويشارك في بطولة “الفيل الأزرق 2” نيللي كريم وخالد الصاوي وشيرين رضا وتارا عماد ومروان يونس، من تأليف أحمد مراد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً