مشروب ديتوكس منعش لخسارة الوزن.. فيديو

مشروب ديتوكس منعش لخسارة الوزن.. فيديو

لا بدّ من تنظيف الجسم من السموم ومنحه الانتعاش اللّازم بشكل مستمرّ، لا سيمّا خلال فصل الصيف. ما رأيكِ بوصفتين مختلفتين لمشروب الديتوكس الذي يؤمّن لكِ هذه النتائج، إضافة إلى خسارة الوزن وحرق الدهون العنيدة؟ تتألّف الوصفة الأولى من اللّيمون، الكركم وشراب القيقب، فيما يتألّف مشروب الديتوكس الثاني من الكيوي، البطّيخ والعنب. مشروب ديتوكس اللّيمون…

لا بدّ من تنظيف الجسم من السموم ومنحه الانتعاش اللّازم بشكل مستمرّ، لا سيمّا خلال فصل الصيف. ما رأيكِ بوصفتين مختلفتين لمشروب الديتوكس الذي يؤمّن لكِ هذه النتائج، إضافة إلى خسارة الوزن وحرق الدهون العنيدة؟ تتألّف الوصفة الأولى من اللّيمون، الكركم وشراب القيقب، فيما يتألّف مشروب الديتوكس الثاني من الكيوي، البطّيخ والعنب.

مشروب ديتوكس اللّيمون والكركم

يتألّف مشروب الديتوكس هذا من:

  • ثلث كوب من عصير اللّيمون.

  • نصف ملعقة كبيرة من شراب القيقب.

  • نصف ملعقة صغيرة من الكركم.

  • ثلج.

  • 4 أكواب من الماء.

يحتوي عصير اللّيمون على فيتامين C الذي يحفّز عمليّة خسارة الوزن، أمّا شراب القيقب مضادّ للأكسدة ويساعد في تسهيل عمليّة الهضم. الكركم أيضاً يساعد في تسهيل عمليّة الهضم ويسرّع حركة الأيض في الجسم.

اخلطي المكوّنات جيّداً وتناولي هذا المشروب يوميّاً لترطيب الجسم، تنظيفه من السموم وحرق الدهون.

شاهدي الفيديو..

مشروب ديتوكس لحرق الدهون العنيدة

تقدّم رولا في الفيديو الثاني طريقة تحضير مشروب ديتوكس، يساعد على حرق الدهون العنيدة وخسارة الوزن في فترة زمنيّة قصيرة.

لتحضير مشروب الديتوكس، أنتِ بحاجة إلى:

لهذه المكوّنات فوائد للجسم وتساعد على التخلص من الدهون المزعجة والحصول على الجسم المثاليّ خلال فترة قصيرة من الوقت.

من فوائد الكيوي، أنّه غنيّ بالألياف الغذائيّة والفيتامينات المفيدة للجسم، كفيتامين C و K، وهو قليل السعرات الحراريّة، أمّا البطّيخ، فله القدرة على تأمين الكميّة التي يحتاجها الجسم من الماء ويساهم في عمليّة حرق الدهون العنيدة في الجسم.

يحتوي كلّ كوب من العنب على 62 سعرة حراريّة، لذا فهو يعدّ أيضاً قليل السعرات الحراريّة ويساعد على التحكّم بنسبة السكّر في الدم.

اخلطي العنب، البطّيخ والكيوي مع بعضها البعض في الخلّاط، إلى أن تحصلي على مشروب متماسك، تناوليه يوميّاً خلال فترة الحمية أو الـ Diet لحرق الدهون العنيدة ولمنح جسمك الترطيب والانتعاش في الوقت ذاته.

شاهدي الفيديو لتتعرّفي أكثر إلى طريقة تحضير مشروب

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً