آبل تحطم رقماً قياساُ في ربعها المالي الثالث بمجمل إيرادات 53.8$ مليار

آبل تحطم رقماً قياساُ في ربعها المالي الثالث بمجمل إيرادات 53.8$ مليار

أعلنت العملاق الأمريكي آبل عن نتائجها المالية لربعها المالي الثالث من ابريل حتى يونيو 2019 حيث خلص بمجمل إيرادات 53.8 مليار دولار وصافي ربح بلغ 10.04 مليار دولار.لتأتي نتائج هذا الربع أعلى من مثيله لعام الماضي وقريبة من التوقعات المسبقة التي وضعتها الشركة وحددتها ما بين 52.5 – 54.5 مليار دولار.فيما لم تفصح الشركة عن أعداد الوحدات المباعة من الآيفون والآيباد وأجهزة …

آبل تحطم رقماً قياساُ في ربعها المالي الثالث بمجمل إيرادات 53.8$ مليار

أعلنت العملاق الأمريكي آبل عن نتائجها المالية لربعها المالي الثالث من ابريل حتى يونيو 2019 حيث خلص بمجمل إيرادات 53.8 مليار دولار وصافي ربح بلغ 10.04 مليار دولار.

لتأتي نتائج هذا الربع أعلى من مثيله لعام الماضي وقريبة من التوقعات المسبقة التي وضعتها الشركة وحددتها ما بين 52.5 – 54.5 مليار دولار.

فيما لم تفصح الشركة عن أعداد الوحدات المباعة من الآيفون والآيباد وأجهزة الماك، في نهج قد سبقت وأعلنت أنها ستتبعه في نتائجها لتفادي إظهار الانكماش في قسم المنتجات الاستهلاكية وخوصوصاً الآيفون في الوقت الذي يشهد فيه سوق الهواتف تراجعاً في الطلب من العام الماضي.

وعلق تيم كوك المدير التنفيذي للشركة على هذه النتائج بقوله أنها الأعلى على الإطلاق بين مثيلاتها، حيث حطم قسم الخدمات رقماً قياسيا هو الأعلى فيها، مع نمو متسارع للأجهزة القابلة للارتداي وأداء قوي من أجهزة الآيباد والماك وتحسن على مؤسر مبيعات الآيفون.

مضيفاً أن هذه النتائج تعتبر واعدة لكل الأسواق التي يتواجدون فيها، وأن الشركة واثقة بما هو قادم، حيث سيشهد العام الجاري إطلاق منتجات وخدمات جديدة تغطي المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً