ضبط 12 لصاً في دبي

ضبط 12 لصاً في دبي

“صابون وسجائر ودراجات هوائية ومبالغ مالية” مجموعة من المقتنيات استهدفها لصوص في سرقات نفذوها في الشوارع العامة بدبي، وذلك عبر كسر زجاج سيارات، أو مهاجمة حامل مبالغ مالية، أو كسر أقفال دراجات هوائية. هذه القضايا التي اطلع 24 على تفاصيلها، تورط في تنفيذها 12 متهماً بينهم 10 آسيويين، ومتهمين إثنين من الجنسية العربية، ورفعت النيابة العامة في دبي بحقهم لوائح اتهام لمحكمة …




alt


“صابون وسجائر ودراجات هوائية ومبالغ مالية” مجموعة من المقتنيات استهدفها لصوص في سرقات نفذوها في الشوارع العامة بدبي، وذلك عبر كسر زجاج سيارات، أو مهاجمة حامل مبالغ مالية، أو كسر أقفال دراجات هوائية.

هذه القضايا التي اطلع 24 على تفاصيلها، تورط في تنفيذها 12 متهماً بينهم 10 آسيويين، ومتهمين إثنين من الجنسية العربية، ورفعت النيابة العامة في دبي بحقهم لوائح اتهام لمحكمة الجنايات، مطالبة بمعاقبتهم بالحبس والابعاد عن الدولة.

صابون وسجائر
وتفصيلاً، اتهمت النيابة العامة في دبي 5 آسيويين بسرقة صابون وسجائر من إحدى السيارات المتوقفة في شارع عام بمنطقة القصيص، وذلك بعد قيامهم بكسر زجاج السيارة، مشيرة إلى أن قيمة قطع الصابون والسجائر بلغت 70 الف درهم.

دراجة هوائية
كما اتهمت النيابة العامة عاطلين عن العمل، آسيويين، بسرقة دراجة هوائية بالقرب من محطة مترو في دبي، وذلك بعد قيامهم بقطع قفلها الحديدي، وأقر المتهمان في التحقيقات بتورطهما في سرقة العديد من الدراجات الهوائية لغرض بيعها لأحد التجار بـ200 درهم.

سرقة مال
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق 3 آسيويين لتورطهم في سرقة 5 آلاف و700 درهم من سيارة في منطقة هور العنز، وذلك بعد كسر زجاجها، لكن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليهم بعد تقديم صاحب السيارة لبلاغ.

50 ألف درهم
وأقدم عربيان على سرقة 50 ألف درهم من أحد عملاء البنوك، وذلك بعد أن قطعا طريقه بواسطة دراجة نارية، ثم أقدما على ضربه وسرقة المبلغ الذي كان يضعه في ظرف بعد خروجه من البنك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً