شرطة عجمان تحقق 7 دقائق في استجابة البلاغات المهمة

شرطة عجمان تحقق 7 دقائق في استجابة البلاغات المهمة

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية، بحضور العميد عبد الله سيف المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد محمد مبارك الرزي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعميد علي عبيد الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ومديري الإدارات. رحب القائد العام بالضباط ومُلَّاك المؤشرات، مشيداً بجهودهم في تعزيز…

emaratyah

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية، بحضور العميد عبد الله سيف المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد محمد مبارك الرزي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعميد علي عبيد الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ومديري الإدارات.

رحب القائد العام بالضباط ومُلَّاك المؤشرات، مشيداً بجهودهم في تعزيز الأمن والأمان، ودعم ريادة دولة الإمارات عبر تحقيق 7 دقائق للاستجابة في البلاغات المهمة التي تدعم تحقيق مؤشر زمن الاستجابة، لتضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة.
كما ناقش المجتمعون مؤشرات الأجندة الوطنية الداعمة لتميز دولة الإمارات بين دول العالم، وتعزز الحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بهويته وانتمائه، عبر توفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف فئات المجتمع. واطلعوا على نتائج وقياس الأداء للنصف الأول من عام 2019. وتطرقوا إلى التحديث على شروط تقييم الأداء الوظيفي لعام 2019، واستعراض إنجازات الوحدات الاستراتيجية في جميع الإدارات والأقسام. ودعا إلى بذل كل الجهود لتحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية.
من جهة أخرى استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، لو فانغ المدير العام للسوق الصيني بالإمارة، بحضور النقيب عبدالله صالح الظاهري مدير فرع شؤون القضايا بشرطة عجمان، وعلي يانج مدير الشؤون القانونية في السوق، ومصطفى عصام مشرف الشؤون القانونية، لبحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الطرفين.
وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة سبل تعزيز الأمن من خلال الحد من بيع المنتجات التي تشكل خطراً على المجتمع، ومحاربة الغش التجاري، والتنسيق لإجراء تدريبات الإخلاء لموظفي السوق الصيني بالتعاون مع الدفاع المدني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً