بالصور: وقائع مؤسفة في معركة انتخابات الموسيقيين بمصر

بالصور: وقائع مؤسفة في معركة انتخابات الموسيقيين بمصر

شهدت انتخابات نقابة المهن الموسيقية في مصر التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، داخل 18 مقر انتخابي في مختلف أنحاء الجمهورية، وقائع مؤسفة ما بين مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بين المرشحين. أولى هذه الوقائع كانت مشاجرة بين المُرشح على منصب رئيس النقابة، المطرب مصطفى كامل، وزوجة سكرتير النقابة، هدى رمضان، قامت الأخيرة على إثرها بتحرير محضر ضده بتهمة التعدي عليها بالضرب، …





شهدت انتخابات نقابة المهن الموسيقية في مصر التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، داخل 18 مقر انتخابي في مختلف أنحاء الجمهورية، وقائع مؤسفة ما بين مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بين المرشحين.

أولى هذه الوقائع كانت مشاجرة بين المُرشح على منصب رئيس النقابة، المطرب مصطفى كامل، وزوجة سكرتير النقابة، هدى رمضان، قامت الأخيرة على إثرها بتحرير محضر ضده بتهمة التعدي عليها بالضرب، حيث بدأت المشكلة مع اعتراض هدى على كثرة الناخبين داخل غرفة التصويت، وتهديدها بإيقاف العملية الانتخابية حال تزايد العدد داخل الغرفة، حيث احتد عليها كامل.

وفي واقعة أخرى، اعتدى مصطفى كامل على مرشح لعضوية المجلس ضمن قائمة هاني شاكر ويُدعى منصور هندي داخل نادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد إبداء الأول قلقه من تزوير الانتخابات لصالح منافسه على منصب النقيب، المطرب هاني شاكر.

ومن ناحية أخرى، تقدم هاني شاكر ببلاغ عاجل إلى النائب العام المصري ضد النقيب السابق، المطرب إيمان البحر درويش، متهماً الأخير بالإساءة إلى القضاء المصري، واستخدام عبارات تثير الرأي العام، وتزعزع ثقتهم في أحكام القضاء المصري.

وكان درويش علق على قرار القضاء الإداري بإلغاء قرار شطبه من نقابة الموسيقيين في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك قائلاً:
صدر الحكم من القضاء الاداري ولله الحمد بإلغاء قرار الشطب الباطل لأنه لا يجوز شطب النقيب وإحالة دعوى الانتخابات الى المفوضين لإعداد تقرير والتقارير كلها دائماً كانت تقر بإلغاء الانتخابات ولله الحمد، فهل يشارك موسيقيين مصر في إهدار المال العام لنقابتهم؟ وهل يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذا الفساد الطاغي؟.

وواصل درويش تساؤله قائلاً: “وهل تشارك النيابة الادارية كما يدعون في إهدار المال العام؟ فَلَو كان هذا صحيحاً لكانت الطامة الكبرى أن تشارك هيئة النيابة الادارية في اهدار المال العام.

ومن المقرر الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد فوز هاني شاكر بمنصب النقيب بفارق كبير من الأصوات عن مصطفى كامل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً