اناقة

تألقي بمكياج عيون أصفر ليموني للسهرات الصيفية

تألقي بمكياج عيون أصفر ليموني للسهرات الصيفية

تتميز المرأة العربية بجمال عيونها وجاذبيتها التي تزداد سحرا في حال تم وضع ظلال عيون مناسبة بشكل جيد. لذلك سنقدك لمحبات الإطلالات القوية والفاتنة طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي باللون الأصفر الليموني فتابعي مقال اليوم واكتشفي أهم الخطوات التي ستحتاجين لتطبيقها.مكياج عيون خليجي باللون الليموني الجريء التقشير: تحتاج البشرة للتقشير المنتظم مرة واحدة في …

تتميز المرأة العربية بجمال عيونها وجاذبيتها التي تزداد سحرا في حال تم وضع ظلال عيون مناسبة بشكل جيد. لذلك سنقدك لمحبات الإطلالات القوية والفاتنة طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي باللون الأصفر الليموني فتابعي مقال اليوم واكتشفي أهم الخطوات التي ستحتاجين لتطبيقها.

مكياج عيون خليجي باللون الليموني الجريء

  • التقشير: تحتاج البشرة للتقشير المنتظم مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للتخلص من خلايا الجلد الميت وأيضا للحصول على بشرة ناعمة تسهل عليك توزيع مستحضرات الأساس فيما بعد.
  • الترطيب: مهما كان نوع البشرة فهي بحاجة للترطيب الذي يساعدها في تحقيق التوازن، إذا كنت تملكين بشرة دهنية فاستخدمي مرطب خفيف بتركيبة مائية حتى لا يزيد من نسبة الزهم على البشرة. أما إذا كنت صاحبة بشرة جافة فأنت بحاجة لتركيبة غنية بالمرطبات حتى تحميها من الجفاف الذي لا يمنحك إطلالة أساس مثالية.

alt

  • وضع كريم الأساس: من أهم الخطوات التي تضمن لك الحصول على إطلالة مكياج خالية من العيوب، احرصي على اختيار الأساس بلون وتركيبة مناسبة للبشرة. طبقي المستحضر في شكل نقاط على كامل الوجه ثم ابدئي بدمجه باستخدام إسفنجة الأساس على أن يكون ذلك بطريقة التربيت حتى يتغلغل جيدا داخل البشرة.
  • ظلال العيون: للبدء في مكياج العيون، قومي باللجوء لحيلة الشريط اللاصق الذي يساعدك في تطبيق الألوان بشكل مثالي. طبقي قطعة الشريط بشكل مائل انطلاقا من زاوية العين الخارجية وصولا لطرف الحاجب ثم قومي بوضع طبقة كثيفة من ظلال العيون باللون الأخضر الفاتح عند الزاوية الخارجية للجفن المتحرك.

alt

انتقلي لتطبيق ظلال العيون باللون الأصفر الليموني على أن تضعيه فوق الظل الأخضر الذي وضعته سابقا وقومي بمزجه جيدا. قومي بعد ذلك بتلوين الجفن المتحرك بدرجة أخرى مختلفة من اللون الأصفر على أن تقومي بدمج الألوان بشكل جيد بفرشاة الظلال.

  • تحتاجين بعد ذلك للحصول على بعض الإضاءة من خلال وضع الظلال باللون الأبيض أو الفضي عند زاوية العين الداخلية وأيضا طبقيه عند عظمة الحاجب.
  • قومي بتحديد العين بالكامل من الخارج باستخدام الآيلاينر الأسود لتضمني الحصول على إطلالة عيون شرقية بامتياز، ثم مرري الفرشاة مرة أخرى بعد تمريغها باللون الليموني فوق خط الكحل الأسود العلوي والسفلي بموازاة الرموش واسحبيه للخارج.
  • طبقي الرموش المستعارة لتحصلي على رموش قوية وكثيفة أو ضعي عدة طبقات من الماسكارا المكثفة لتحصلي على نتيجة جيدة.
  • بالنسبة لاحمر الشفاه ينصح بتطبيق لون ناعم حتى تحققي التناسق مع مكياج العيون الثقيل.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً