فضائح مالية جديدة داخل الإخوان

فضائح مالية جديدة داخل الإخوان

كشفت مصادر خاصة، أن قيادات الإخوان في تركيا، هددت عناصر وشباب الجماعة، إن لم يتم غلق ملف المخالفات المالية، والحديث حول الاختلاسات المتورط فيها قيادات مكتب الشورى العام. وأوضحت المصادر، أن الاتهامات الدائرة بين عناصر الإخوان وقيادات الجماعة، ضمت اختلاس 2 مليون جينه، جاءت على سبيل دعم من قيادات التنظيم الدولي.وأكدت المصادر، أن هناك اتهامات أخرى جديدة حول تعيين الدكتور…




محمود حسين، الأمين العام لتنظيم الإخوان الإرهابي (أرشيفية)


كشفت مصادر خاصة، أن قيادات الإخوان في تركيا، هددت عناصر وشباب الجماعة، إن لم يتم غلق ملف المخالفات المالية، والحديث حول الاختلاسات المتورط فيها قيادات مكتب الشورى العام.

وأوضحت المصادر، أن الاتهامات الدائرة بين عناصر الإخوان وقيادات الجماعة، ضمت اختلاس 2 مليون جينه، جاءت على سبيل دعم من قيادات التنظيم الدولي.

وأكدت المصادر، أن هناك اتهامات أخرى جديدة حول تعيين الدكتور محمود حسين لعدد من الإعلاميين، ليدافعوا عن رجال محمود عزت في الصحافة والاعلام، بمقابل شهري ثابت تجاوز 450 ألف دولار شهرياً.

ولفت المصادر، أن الأيام المقبلة ستشهد حالة من الفضائح المالية بسبب كثرتها داخل الجماعة وفي ظل عدم وجود أية رقابة على حركة الأموال في ظل استيلاء عناصر التنظيم عليها.

وأفادت المصادر، أن مكتب الإخوان في تركيا، هدد العناصر بالفصل من التنظيم، وترحيل بعضهم خارج تركيا، أو تسليمهم للأمن المصري في حال تجاوز الخطوط الحمراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً