وزير الدفاع الأمريكي:مصر لها صوت قوي في المنطقة

وزير الدفاع الأمريكي:مصر لها صوت قوي في المنطقة

قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبير، إن مصر لها صوت قوي في المنطقة مرحباً بجهودها لدعم الاستقرار في جميع أنحاء المنطقة، وإن مصر تمثل “أولوية قصوى بالنسبة للادارة الامريكية والوزارة”. وأوضح إسبير في تصريح صحافي قبيل اجتماعه مع نظيره المصري محمد زكي في واشنطن، أن مكافحة الارهاب هي واحدة من تلك القضايا الدائمة واود ان…




وزير الدفاع الأمريكي (أرشيف)


قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبير، إن مصر لها صوت قوي في المنطقة مرحباً بجهودها لدعم الاستقرار في جميع أنحاء المنطقة، وإن مصر تمثل “أولوية قصوى بالنسبة للادارة الامريكية والوزارة”.

وأوضح إسبير في تصريح صحافي قبيل اجتماعه مع نظيره المصري محمد زكي في واشنطن، أن مكافحة الارهاب هي واحدة من تلك القضايا الدائمة واود ان اقدم خالص التعازي للخسائر الاخيرة التي تكبدتها القوات المصرية في الرد على الهجمات الارهابية في سيناء”.

وأعرب عن تطلعه الى الاستماع للمقترحات المصرية حول كيفية توسيع التعاون بين البلدين في مجالات مكافحة الارهاب والأمن الإقليمي بما في ذلك ليبيا وإيران.

وأعرب عن امله بأن يتمكن البلدان من تحقيق الاهداف التي يتطلعان اليها بطريقة تعزز المصالح المشتركة بالإضافة الى مسؤوليتهما الاخلاقية والانسانية من اجل التخلص من الشر والارهاب والجريمة المنظمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً