هاني شاكر ومصطفى كامل يتنافسان على رئاسة “الموسيقيين”

هاني شاكر ومصطفى كامل يتنافسان على رئاسة “الموسيقيين”

انطلقت انتخابات نقابة المهن الموسيقية المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، داخل 18 مقر انتخابي في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يتنافس الثنائي هاني شاكر ومصطفى كامل علي منصب النقيب و45 مرشحاً علي 12 مقعد لعضوية المجلس. وتوافد عشرات الموسيقيين إلي مقار لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، ومن المقرر استمرار التصويت حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، بحيث تبدأ…




هاني شاكر ومصطفي كامل (أرشيف)


انطلقت انتخابات نقابة المهن الموسيقية المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، داخل 18 مقر انتخابي في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يتنافس الثنائي هاني شاكر ومصطفى كامل علي منصب النقيب و45 مرشحاً علي 12 مقعد لعضوية المجلس.

وتوافد عشرات الموسيقيين إلي مقار لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، ومن المقرر استمرار التصويت حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، بحيث تبدأ اللجنة المشرفة فرز الأصوات والإعلان عن الأسماء الفائزة.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا قد رفضت 3 طعون خاصة بالانتخابات، أولها كان من المطرب أحمد العيسوي الذي تم استبعاده بعد أن تبين امتلاكه سجلا تجاريا وشركة إنتاج فنية، وثانيها كان من نقيب المهن الموسيقية السابق، الفنان إيمان البحر درويش، الذي طالب بوقف الانتخابات، وآخرهم كان من المطرب مصطفى كامل الذي طالب بوقف الانتخابات واستبعاد هاني شاكر لامتلاكه سجل تجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً