عبد العزيز بن حميد: شرطة المستقبل أبرز المنارات

عبد العزيز بن حميد: شرطة المستقبل أبرز المنارات

شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي مدير دائرة التنمية السياحية، حفل تكريم أوائل الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل في دورتها العشرين من الذكور والإناث بحضور اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد مر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة. وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي أن شرطة المستقبل أصبحت …

emaratyah

شهد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي مدير دائرة التنمية السياحية، حفل تكريم أوائل الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل في دورتها العشرين من الذكور والإناث بحضور اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد مر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة.
وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي أن شرطة المستقبل أصبحت من أبرز منارات التدريب والنشاطات الصيفية التي تهتم بتدريب الأجيال من الطلبة والطالبات، لتصنع من أبنائنا وبناتنا جيلاً يمتلك القدرة على البذل والعطاء، والدفاع عن الوطن.
من جانبه، رحب قائد عام شرطة عجمان بتشريف الشيخ عبد العزيز بن حميد وحضوره؛ لتكريم أوائل الطلبة، مؤكداً أن تنظيم الدورة؛ جاء لإعداد كوادر مواطنة مؤهلة علمياً وجسدياً وأمنياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً