جربي ريجيم السكريات لاستعادة رشاقة جسمك!

جربي ريجيم السكريات لاستعادة رشاقة جسمك!

يعد تطبيق الريجيم من الأمور المرهقة بالنسبة للسيدات اللواتي يعانين من مشكلة الوزن الزائد، حيث يجب عليهن التخلي عن العديد من أنواع الطعام خاصة الامتناع عن ذلك الذي يتضمن السكريات. لكننا سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم ريجيم السكريات مع الدكتور خالد يوسف استشاري التغذية العلاجية والسمنة حتى تتخلصي من الوزن الزائد بدون حرمان في حلوياتك …

يعد تطبيق الريجيم من الأمور المرهقة بالنسبة للسيدات اللواتي يعانين من مشكلة الوزن الزائد، حيث يجب عليهن التخلي عن العديد من أنواع الطعام خاصة الامتناع عن ذلك الذي يتضمن السكريات. لكننا سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم ريجيم السكريات مع الدكتور خالد يوسف استشاري التغذية العلاجية والسمنة حتى تتخلصي من الوزن الزائد بدون حرمان في حلوياتك المفضلة فتابعي لتعرفي المزيد.

ماهو ريجيم السكريات؟

  • يعتمد هذا الريجيم على تناول الحلويات (باستثناء البنبون والشيكولاته)، الخبز، الفواكه والبروتينات لكن بقدر معين قصد الحصول على نسبة محددة من السعرات الحرارية.
  • يسمح بتناول سلاطة الفواكه والكمبوت المصنوع من السكر الدايت بشكل يومي.
  • يمنع تناول الدهون بالكامل خلال تطبيق الريجيم.

اليوم الأول

وجبة الإفطار: قطعة توست + 25 جرام من الجبن.

وجبة الغداء: 200 جرام من المحار المسلوق + طبق من السبانخ المسلوقة + حبة تفاح.

وجبة العشاء: كوب من اللبن منزوع الدسم +125 جرام من البسكويت بالتفاح.

alt

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: 250 جرام من الجبن منزوع الدسم + نصف قطعة لانشون.

وجبة الغداء: 200 جرام من الفراخ المسلوقة أو المشوية منزوعة الجلد + طبق صغير سلطة.

وجبة العشاء: 50 جرام من جبن الإمنتال +125 جرام من الجاتوه.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: 40 جرام من الخبز+ نصف قطعة من اللانشون + كوب زبادي منزوع الدسم.

وجبة الغداء: بيضتين برشت + جزر مسلوق.

وجبة العشاء: حبتين من البرتقال.

اليوم الرابع

وجبة الإفطار: 3 أكواب من الزبادي منزوع الدسم.

وجبة الغداء: 125 جرام كفتة مشوية +100 جرام من الذرة المسلوقة + ثمرة تفاح.

وجبة العشاء: 125 جرام كمبوت تفاح محلى بسكر دايت.

alt

اليوم الخامس

وجبة الفطور: قطعة خبز توست + شريحة جبن نستو لايت.

وجبة الغداء: سمك موسى مشوي المتبل بالليمون والكرات + ثمرتين طماطم بالثوم+ حبة تفاح.

وجبة العشاء: طبق من البرتقال المقطع بدون قشر.

اليوم السادس

وجبة الإفطار: 50 جرام من الخبز + بيضة برشت.

وجبة الغداء: 200 جرام من السمك المشوي مع الليمون والزنجبيل + بروكلي مسلوق.

وجبة العشاء: 50 جرام من الجبن الأبيض خالي الدسم + حبة مانجو.

اليوم السابع

وجبة الإفطار: كوب زبادي منزوع الدسم + قطعة من اللانشون.

وجبة الغداء: 300 جرام من السمك المشوي مع الليمون والزنجبيل + طبق جزر وكوسة مسلوقة.

وجبة العشاء: كوب من اللبن منزوع الدسم + قطعة صغيرة من فطيرة التفاح.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً