اناقة

أهم نصائح الجمال بإسلوب ليدي غاغا

أهم نصائح الجمال بإسلوب ليدي غاغا

في الفترة الأخيرة، بدأت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا Lady Gaga بالظهور بأروع الإطلالات الجمالية في تاريخها الفني كله، وهذا يشمل مكياجها وشعرها وبشرتها. اليوم، تعرفي على أهم وأبرز نصائح عالم الجمال بأسلوبها واختيارها. أهم نصائح الجمال بإسلوب ليدي غاغا: استخدام تونر البشرة: تهتم غاغا باستخدام مستحضرات الماء بدلاً من الزيوت فقط على بشرتها، وبالأخص خلال موسم الربيع والصيف،…

في الفترة الأخيرة، بدأت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا Lady Gaga بالظهور بأروع الإطلالات الجمالية في تاريخها الفني كله، وهذا يشمل مكياجها وشعرها وبشرتها. اليوم، تعرفي على أهم وأبرز نصائح عالم الجمال بأسلوبها واختيارها.

أهم نصائح الجمال بإسلوب ليدي غاغا:

استخدام تونر البشرة:

تهتم غاغا باستخدام مستحضرات الماء بدلاً من الزيوت فقط على بشرتها، وبالأخص خلال موسم الربيع والصيف، ولهذا تضع تونر البشرة بشكل منظم على بشرتها.

اعتماد سيروم فيتامين C:

من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي تعتمدها غاغا هو سيروم البشرة المخصص بالفيتامين C، وتقول أنه الأفضل لتفتيح البشرة ومنحها الترطيب الضروري طوال اليوم.

وضع ماسك لشباب البشرة:

كما أنها تضع ماسك لتجديد خلايا البشرة وتأخير التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل منتظم مرة أو مرتين أسبوعياً، كون الماسك جزء مهم للبشرة.

وضع ألوان ظلال العيون الفاتحة:

ربما تلاحظين بأن أغلب إطلالات مكياج غاغا تعتمد على ألوان ظلال العيون الفاتحة والبراقة، وهي الدرجات المفضلة لديها لإطلالة مكياج طبيعية مع عيون واسعة أنثوية.

اعتماد الرموش الطويلة والكثيفة:

ومع مكياج العيون الخفيف والناعم والفاتح، تحرص غاغا على اعتماد مظهر الرموش الطويلة والكثيفة في جميع الأوقات، وغالباً ما يكون الاعتماد على الرموش الطبيعية بدلاً من الاصطناعية والماسكارا الجيدة.

وضع أحمر الشفاه الكريمي:

تحرص غاغا على ترطيب الشفايف أيضاً، وبالأخص قبل وضع أحمر الشفاه. تدهن القليل من المرطب على شفاهها ومن ثم تضع أحمر الشفاه ولهذا تكون شفاهها مضيئة ومرطبة وكريمية دائماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً