مطار دبي الدولي يستقبل طيران جو إير ويضيف وجهة جديدة في الهند

مطار دبي الدولي يستقبل طيران جو إير ويضيف وجهة جديدة في الهند

استقبل مطار دبي الدولي خطوط طيران “جو إير” لتنضم إلى 97 شركة طيران دولية، كما قام المطار بزيادة عدد وجهاته من خلال إنشاء وجهة جديدة بوصول الرحلة الافتتاحية لخطوط “جو إير” من مدينة كانور في ولاية كيرالا جنوب الهند. وأطلقت شركة الطيران رحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي مبنى الركاب 1 ومطار كانور الدولي ليجعل مطار كانور من مدينة دبي…

استقبل مطار دبي الدولي خطوط طيران “جو إير” لتنضم إلى 97 شركة طيران دولية، كما قام المطار بزيادة عدد وجهاته من خلال إنشاء وجهة جديدة بوصول الرحلة الافتتاحية لخطوط “جو إير” من مدينة كانور في ولاية كيرالا جنوب الهند.

وأطلقت شركة الطيران رحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي مبنى الركاب 1 ومطار كانور الدولي ليجعل مطار كانور من مدينة دبي الوجهة الدولية السادسة بالنسبة له.

aligncenter size-full wp-image-235994

وبعد انطلاق خدمات شركة جو اير، أصبح لدى مطار دبي الدولي خمس شركات طيران هندية تُشغل ما يقرب من 390 رحلة أسبوعية إلى 21 وجهة في جميع أنحاء الهند.

وتمتلك “جو إير” أسطولاً يتكون من 51 طائرة إيرباص إيه 320 وتُشغِل ما يقرب من 285 رحلة يومية إلى 24 وجهة في جميع أنحاء الهند.

وفي إطار التزام شركة جو إير بتزويد المسافرين بالقيمة مقابل ما يدفعونه من مال من خلال تطبيق أعلى المعايير في تقديم خدمة العملاء وتوفير الرحلات الجوية بأسعار معقولة، تم تسعير رحلة الطيران من كانور إلى دبي لتبلغ 335 درهم إماراتي بحد أدنى.

وتُعد الهند هي الوجهة الأولى التي يسافر إليها أكبر عدد من المسافرين من مطار دبي الدولي، حيث سجل عدد 12.3 مليون مسافر في العام 2018.

وعلقت مؤسسة مطارات دبي في بيان يوم أمس الأحد، قائلة: “أطلقت خطوط الطيران الجديدة رحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي مبنى الركاب 1 ومطار كانور الدولي، ليجعل مطار كانور من مدينة دبي الوجهة الدولية السادسة بالنسبة له”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً