مدير شرطة أبوظبي يشهد فعاليات برنامج أبطال الغد

مدير شرطة أبوظبي يشهد فعاليات برنامج أبطال الغد

شهد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي فعاليات برنامج أبطال الغد الذي ينفذه قطاع الموارد البشرية خلال زيارة إدارة مدارس الشرطة في الفوعة. وأكد الشريفي اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الإمكانات أمام شباب الوطن للتعبير عن طاقاتهم الإيجابية في العديد من الأنشطة والبرامج الصيفية التي تعزز القيم النبيلة وترسخ الوطنية الإيجابية في نفوسهم.وأثنى على الجهود المبذولة بتعزيز…

emaratyah

شهد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي فعاليات برنامج أبطال الغد الذي ينفذه قطاع الموارد البشرية خلال زيارة إدارة مدارس الشرطة في الفوعة.
وأكد الشريفي اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الإمكانات أمام شباب الوطن للتعبير عن طاقاتهم الإيجابية في العديد من الأنشطة والبرامج الصيفية التي تعزز القيم النبيلة وترسخ الوطنية الإيجابية في نفوسهم.
وأثنى على الجهود المبذولة بتعزيز أمن وسلامة المجتمع والمشاركة الإيجابية، عن طريق عقد دورة تدريبية تهدف إلى نشر الوعي الأمني بين فئة شباب المجتمع في المراحل الدراسية بوقت مبكر وتوعيتهم عبر أنشطة هادفة تعود بالخير عليهم وعلى بلادهم.
وتحدث مدير عام شرطة أبوظبي مع المنتسبين لهذا البرنامج وتجول في الصفوف التدريبية للبرنامج، واستمع إلى شرح حول أهداف برنامج أبطال الغد والجهود المبذولة لتأهيل الطلاب بأنشطة وفعاليات تركز على رفع المهارات الأساسية في التدريبات العسكرية واللياقة البدنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً