محاكم دبي تنجح في تكوين منصة تفاعلية مع جمهورها

محاكم دبي تنجح في تكوين منصة تفاعلية مع جمهورها

تعدّ إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي في محاكم دبي، المصدر الرسمي للأخبار والمعلومات عن الدائرة، وهي الجهة المسؤولة عن إبراز هويتها المؤسسية، وتعزيز صورتها الإيجابية، والإضاءة على دورها المتميز أمام المجتمع، والعالم، وتتمثل مهام الإدارة التي تضم قسم الإعلام، التواصل مع وسائل الإعلام والجهات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المختلفة، وقسم التسويق والفعاليات، لحملات الترويج والمعارض؛ لتعزيز صورة محاكم دبي ومكانتها بأعلى الدرجات،…

emaratyah

تعدّ إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي في محاكم دبي، المصدر الرسمي للأخبار والمعلومات عن الدائرة، وهي الجهة المسؤولة عن إبراز هويتها المؤسسية، وتعزيز صورتها الإيجابية، والإضاءة على دورها المتميز أمام المجتمع، والعالم، وتتمثل مهام الإدارة التي تضم قسم الإعلام، التواصل مع وسائل الإعلام والجهات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المختلفة، وقسم التسويق والفعاليات، لحملات الترويج والمعارض؛ لتعزيز صورة محاكم دبي ومكانتها بأعلى الدرجات، وتتخذ هذه الإدارة من رسالة محاكم دبي ورؤيتها وأهدافها خطةَ عمل عامة.
وأكد حمد ثاني، مدير إدارة الاتصال والتسويق، أن الاتصال هو الحياة، وأياً تكن الإمكانات المتوافرة في المؤسسة، فإنها لا تحقق أي نجاح، إلا إذا كانت لديها استراتيجيات ناجحة في الاتصال بالجمهور الداخلي، والخارجي، وموظفو الإدارة ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لأسرة محاكم دبي، ومن هنا توفر المعلومات والأخبار عن أنشطة الدائرة وفعالياتها وإنجازاتها، وتقديم الدعم اللوجستي والإعلامي لكل الفعاليات والاحتفالات التي تقام في المحاكم.
وأكد أن التسويق المؤسسي يكرس جهود القسم لتعريف جمهور المتعاملين الداخليين والخارجيين بمنجزات الدائرة، وهي من أهم الأهداف المنشودة التي يواصل القسم انتهاجه للوصول إلى الهدف الاستراتيجي الخاص بها.
وأوضح السويدي، أن الإدارة استقبلت 24 وفداً خلال النصف الأول من عام 2019، من سفارات وقنصليات ومؤسسات حكومية وجهات تعليمية من داخل الدولة وخارجها. ونظم 21 فعالية، واستقبل عدداً من طلاب المدارس والجامعات.
فيما أوضحت روضة السويدي، رئيسة قسم الإعلام والتواصل، أن القسم، هو همزة الوصل بين محاكم دبي وجمهورها من المستفيدين والمتعاملين، ويحمل على عاتقه مهمة تثبيت الهوية المؤسسية لمحاكم دبي.
وأشارت إلى أهمية قسم الإعلام في كل مؤسسة، حيث ينقل صورة للأنشطة والخدمات التي تقدمها للجمهور، وحاجة الجمهور للحصول على تلك المعلومات.
وأشادت بجهود القسم في تطوير مجموعة فعالة من المبادرات والتخطيط لها وإقامتها داخلياً، وخارجياً، لتقوية نسبة رضا العملاء والموظفين، ونجح القسم ببرامجه التوعوية بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية عن طريق مؤسسة دبي للإعلام، بمشاركة أحمد عبدالكريم رئيس شعبة الجلسات الأسرية في محاكم دبي، ببرامج توعوية أسرية، تهدف إلى حماية النسيج الأسري من التفكك. ويتولى القسم مسؤولية الإشراف الكامل على تعزيز ثقة المجتمع بالمحاكم، والحفاظ على سمعتها، بالتسويق اللازم للمبادرات والبرامج التي تقدمها، بنشر الخدمات والأخبار عبر وسائل الإعلام المختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً