أبرزهم هيفاء وفجر السعيد.. وعكات صحية لمشاهير تُنهي خلافاتهم مع آخرين

أبرزهم هيفاء وفجر السعيد.. وعكات صحية لمشاهير تُنهي خلافاتهم مع آخرين

وعكات صحية ألمت بفنانين وإعلاميين خلال الآونة الأخيرة، ولكنها تسببت في نزع الخلاف بينهم وبين آخرين، ولعل آخرهم كانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي أصيبت بتسمم في دمها إثر خطأ جراحي بعد خضوعها لعملية تغيير مسار، بحسب ما أعلنت صديقتها المطربة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستغرام”. وعلقت المطربة السورية أصالة علي منشور أحلام بالدعاء لفجر السعيد بالشفاء، رغم…




هيفاء وهبي (أرشيف)


وعكات صحية ألمت بفنانين وإعلاميين خلال الآونة الأخيرة، ولكنها تسببت في نزع الخلاف بينهم وبين آخرين، ولعل آخرهم كانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي أصيبت بتسمم في دمها إثر خطأ جراحي بعد خضوعها لعملية تغيير مسار، بحسب ما أعلنت صديقتها المطربة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستغرام”.

وعلقت المطربة السورية أصالة علي منشور أحلام بالدعاء لفجر السعيد بالشفاء، رغم أنها كانت علي خلاف سابق معها، نظراً لهجوم الأخيرة عليها بعد مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية، فضلاً عن اتهامها بالإساءة إلى البحرين، ما أضطر أصالة إلى حذف الصورة لعدم إثارة مزيد من الجدل بشأنها.

ولم تكن حالة أصالة وفجر السعيد هي الأولى من نوعها، بل إن هناك حالات تسبب مرضها في إنهاء خلافاتها مع مقربين، وهو ما سنرصده في التقرير التالي:-

ريهام سعيد وسمية الخشاب
وأعلنت الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بـ “بكتيريا الوجه”، التي استلزمت خضوعها لثلاث جراحات في أنفها، وكادت أن تزيل أنفها لولا نجاح الأطباء في السيطرة على الفيروس، حسب قولها.

وناشدت الخشاب جمهورها بالدعاء لريهام سعيد، وذلك رغم خلافها معها بسبب زواجها من المطرب أحمد سعد، حيث هاجمتها الإعلامية مرات عدة لصداقتها مع طليقة الأخير الفنانة ريم البارودي.

هيفاء وهبي ورولا يموت
تعرضت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لأزمة صحية استدعت نقلها إلى أحد مستشفيات بيروت، حيث خضعت هناك للعلاج قبل أن تعود إلى منزلها وتستأنف نشاطها الفني.

وفاجأت شقيقه هيفاء، رولا يموت، محبيها بالدعاء لهيفاء بسرعة الشفاء، رغم هجومها على شقيقتها أكثر من مرة، واتهامها بتزوير عمرها ومحاولة تشويه صورتها أمام الرأي العام.

شريف مدكور وأبناء أنور السادات
أعلن الإعلامي المصري شريف مدكور الذي يُعالج من مرض السرطان تلقيه اتصالاً من أبناء الرئيس المصري الراحل أنور السادات للاطمئنان عليه، وذلك رغم خلاف جده السياسي الذي كان يشغل منصب وزير حربية مع السادات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً